"شاهد" تعرض الإعلان التشويقي لمسلسل "آخر دور" قبل عرضه أول ديسمبر

الفجر  |  قبل ( 2 ) شهر

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد عبر موقع "إنستجرام" الإعلان التشويقي لمسلسل "آخر دور" الذي من المقرر عرضه في أول ديسمبر.

 

ولقت الصفحة الرسمية علي هذا الفيديو: “المكان آخر دور في شقة 118، الزمان ليلة مشؤومة هتقلب حياة روان، مسلسل آخر دور للنجمة دينا الشربيني، ابتداء من 1 ديسمبر على شاه”.

 

 

فريق عمل مسلسل آخر دور 


دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، ثراء جبيل،نهى عابدين، مها نصار، أحمد بدير.

أحداث مسلسل آخر دور 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن له قصة مختلفة، وتقيم دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط، متزوج من مريم الخشت خلال الأحداث.

وينتمي المسلسل إلى الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة، ويشارك في بطولته كل من دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

الإعلان الرسمي لمسلسل “آخر دور”

وقد نشرت  الصفحة الرسمية لشركة "ايغل فيلمز" للمنتج جمال سنان عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" الإعلان الرسمي لمسلسل "آخر دور" المقرر عرضه الأيام المقبلة على منصة شاهد vip

وظهرت في الملصق الإعلاني للمسلسل بطلة العمل الفنانة دينا الشربيني ومن خلفها باقي النجوم المشاركين معها في العمل.
 

أعمال دينا الشربيني القادمة

ومن ناحية أخرى، حجزت النجمة دينا الشربيني مقعدًا في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جديد تحت عنوان كامل العدد، والذي تعود من خلاله للبطولة المطلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة.

وتجسد دينا الشربينى في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال يتوفى والدها وبعد ذلك تصبح هي المسؤوله عن الشركة الخاصة به، يشاركها البطولة الفنان شريف سلامة، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش وإخراج خالد الحلفاوي