محمد محمود ينضم لمسلسل "البعبع"

الفجر  |  قبل ( 2 ) شهر

 

انضم الفنان محمد محمود، لأبطال مسلسل "البعبع" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم.

 

 

أبطال "البعبع"

 

 “البعبع” من بطولة الفنان  أمير كرارة ياسمين صبرى، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور،   عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.

 

آخر أعمال أمير كرارة

 

يقدم الفنان والإعلامي أمير كرارة شخصية ودور كوميدي في أحداث فيلمه الجديد "يوم استقالة مجرم" والذي يعود به إلى السينما مرة أخرى بعد غياب عنها اقترب من 3 أعوام متواصلين.

 

وبعد غياب الفنان أمير كرارة عن السينما بعد تقديمه فيلم "كازابلانكا" الذي تم طرحه في عام 2019 وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في الأحداث والايراردات إذ بلغت قيمتها 80 مليون جنيه.

 

وأما عن ظهور الفنان أمير كرارة السنوات الأخيرة في السينما فاكتفى بظهوره ضيف شرف في بعض الأفلام وكان ذلك خلال فيلمي "سبع البرمبة" مع الفنان الكوميدي رامز جلال والفنان كريم عبد العزيز.

“يوم استقالة مجرم”

فيلم "يوم استقالة مجرم" بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري والفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن توتا، باسم سمرة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين والنجوم جاري التعاقد معهم.

 

سوق الكانتو" 

 

يواصل الفنان أمير كرارة التحضير والتصوير لـ مسلسله الجديد "سوق الكانتو" والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل عام 2023 والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي. 

 

“سهرانين”

 

بجانب حالة النشاط الفني التي يعيشها الفنان أمير كرارة والذي يحضر لعملين أحدهما سينمائي والآخر درامي للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل عام 2023 فهو مازال يكمل حلقات برنامجه “سهرانين” بإستضافة النجوم والفنانين والمشاهير والذي يذاع على شاشة تليفزيون قناة أون. 

 

ايتن عامر ضيفة سهرانين

 

حلت الفنانة أيتن عامر، مؤخرا  ضيفة على برنامج "سهرانين" لـ الفنان امير كرارة.

ونشرت أيتن عامر، فيديو من كواليس تصوير الحلقة برفقة الفنان أمير كرارة، وعلقت عليه قائلة:" استنونا النهاردة مع باشا مصر #امير_كرارة فى برنامج #سهرانين الساعة ١٠ بليل على قناة وحلقة خفيفة ظريفة يا رب تعجبكوا".