طارق صبري ينشر صورة جديدة تجمعه بشيري عادل

الفجر  |  قبل ( 2 ) شهر

نشر الفنان طارق صبري، صورة تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام".

 

واكتفى طارق صبري، بالتعليق على الصورة قائلًا: "الضهر والسند".

 

 

تعليقات الجمهور علي الصورة 

 

وجاءت تعليقات الجمهور على هذه الصورة متمنين لهما السعادة سويًا وحيثة علق بعض الفنانين والجمهور قائلين: "ربنا يحفظكم، ربنا يزيدكم تألف واندماج وينور طريقكم، ربنا يسعدكم ويحفظكم، ماشاء الله تبارك الله لاقين علي بعض جدًا، الله يسعدكم.... "

 

آخر ظهور لطارق صبري وشيري عادل  

 

وكان اخر ظهور لهذا الثنائي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44

 

 

 

الجدير بالذكر أن الفنان طارق صبري، عقد قرانه على الفنانة شيرى عادل منذ فترة، وذلك قبل سفر الأخير إلى الكويت لمشاركته كعضو لجنة تحكيم فى مهرجان الكويت المسرحى.

 

نبذة عن الفنان طارق صبري

طارق صبري هو من مواليد 6 أغسطس 1980، ممثل مصري. تخرج من كلية الهندسة قسم عمارة جامعة القاهرة ويدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج. عمل كمراسل صحفي في البرنامج الحواري الشهير 90 دقيقة وبرنامج عرض خاص ثم مذيع في برنامج فريندز بقناة مودرن حرية 

 

آخر أعمال طارق صبري:
 

ويذكر أن آخر أعمال طارق صبري كان مسلسل "الأختيار" الجزء الثاني، والذي يجسد بطولات الشرطة والجيش وما يقدمونه من بطولات للوطن، كما خلد ذكرى العديد من شهداء الشرطة والجيش.


ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، بشري، الراحل أحمد حلاوة، والنجم الراحل هادي الجيار، ماجد الكدواني، احمد رفعت، ومجموعة من النجوم الشباب وضيوف الشرف، وكان أبرزهم أمير كرارة، أحمد عز، ماجد المصري، احمد العوضي، ومن إخراج بيتر ميمي.

نبذة عن الفنانة شيري عادل

شيرين عادل هي من مواليد  19 أبريل 1988، والمعروفة في الوسط الفني باسم شيري عادل هي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم أصحاب ولا بزنس، ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها: حياتي أنت، وفرق توقيت والمرسي والبحار، وعفريت القرش، والملك فاروق. كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها: خارج على القانون، وحسن ومرقص، وبلبل حيران، وعدة مسلسلات مثل: رقم مجهول، واسم مؤقت، والخطيئة.

 آخر أعمال شيري عادل:  
 

وكانت آخر أعمال شيري عادل هو مسلسل "ايام" الذي عرض في الفترة الماضية عبر شاشة التلفزيون والمنصات الإلكترونية، وحقق نجاحٱ كبيرٱ، كما يعتبر العمل هو عودة موفقة للنجمة حورية فرغلي بعد غياب طويل، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي مشوق، حول أحد المناطق الشعبية في مصر وعلاقاتهم ببعضهم البعض، والمشاكل التي تواجههم، وتم تصوير العمل في لبنان.


 ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم هما حورية فرغلي، محمد مغربي، شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، أحمد صفوت، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.