آخر الأخبار

شرطة المرور تدشن خطتها للفعاليات المركزية بالمولد النبوي الشريف

وكالة الصحافة اليمنية  |  قبل ( 1 ) شهر

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

دشنت الإدارة العامة للمرور بصنعاء، خطتها المرورية للفعاليات المركزية بالمولد النبوي الشريف واختتمت ورشة عمل تدريبية لمنتسبيها ووحدة الضبط المروري، ومرور أمانة العاصمة.

وهدفت الورشة إلى إكساب المشاركين المعارف والخبرات والمهام المرورية، وتعزيز الثقافة القرآنية وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

وفي التدشين والاختتام أشار مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، إلى أهمية استمرار الأنشطة الثقافية والتوعوية لتعزيز الهوية الإيمانية، وإكساب المشاركين الخبرات والمهارات اللازمة بما يخدم العمل المروري.

ولفت إلى أن الورشة جاءت بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم بهدف إطلاعهم على المهام والواجبات المنوطة بهم في خدمة ضيوف رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وأوضح البراشي، أن قيم الهوية الإيمانية متأصلة في وجدان أهل اليمن، وهي قناعتهم التي تعاظمت بانبلاج فجر الإسلام الذي حمل رسالته قائد البشرية النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث الجميع على رفع الجاهزية القصوى، وتكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، ورفع الوعي في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمشاركين في الفعاليات والتعامل بإحسان معهم.

وشدد مدير المرور، على الإخلاص والتفاني في العمل… معتبراً أن نجاح العمل يأتي في إطار المسؤولية الجماعية لكافة منتسبي شرطة المرور.

ووجه باستكمال تنفيذ المقترحات والمعالجات المرورية العاجلة التي تضمنتها الخطة المرورية، والتقارير والمعلومات الميدانية، وكذلك المقترحات والتوصيات الواردة من القيادة.

وتطرق مدير عام المرور إلى آلية العمل المنوطة بكل ضابط وجندي في أماكن خدماتهم وفق المهام والاختصاصات المحددة لهم، حتى يكونوا أكثر إنجازاً وفاعلية بما يضمن انسيابية حركة السير ومنع الازدحام المروري.

سبأ

الأكثر قراءة