آخر الأخبار

لحج.. تنفيذية انتقالي تبن تدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في المديرية

لحج (عدن الغد) خاص

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن محافظة لحج، اليوم ، توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في المديرية المقدمة من اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأشراف لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية العليا بالمجلس .

وفي التدشين أوضح رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي تبن محمد سالم الوعل أن عملية توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في المديرية، تأتي ضمن أهتمام ورعاية القيادة السياسية للمجلس ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي، شاكراً وقفة القيادة العليا للمجلس الجادة والصادقة مع أسر الشهداء والجرحى وتلمس أحتياجاتهم .

وأشار مدير إدارة الشهداء والجرحى لانتقالي تبن  سعيد صالح الواقري بأن عدد الحالات المستفيدة من السلال الغذائية ٩٩٦ أسرة، مثمناً جهود لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية العليا بالمجلس الانتقالي، ودور القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة والمديرية الداعم في هذا الجانب .

من جهتهم، أعربت أسر الشهداء بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على هذة اللفتة الكريمة، معبرين عن عظيم امتنانهم لأوجه الدعم والرعاية التي حظيت بها أسر الشهداء والجرحى في المديرية والجنوب عامة .

حضر تدشين توزيع السلال الغذائية عدد من مدراء الإدارات التنفيذية للمجلس الانتقالي ومستشار المجلس الانتقالي الجنوبي م/ تبن المناضل الوالد علي الهيج ورئيس اللجنة الأمنية وأسر الشهداء بالمديرية.

 

من / حكيم الشبحي

الأكثر قراءة

Exposing Saudi UAE Aspirations in Yemen

الخبر اليمني  |  قبل ( 3 ) ساعة  |  ( 34 ) قراءة

إب.. قتلى وجرحى بخلافات حول قطعة أرض

الموقع بوست  |  قبل ( 3 ) ساعة  |  ( 24 ) قراءة