آخر الأخبار

تطورات مثيرة تهدد مشاركة حارس تونسي في كأس العالم

العربي الجديد  |  قبل ( 2 ) شهر

لم تتضح إلى حدّ الآن التركيبة النهائية لحراس مرمى في بطولة لكرة القدم فيفا قطر 2022، وذلك قبل أقل من 50 يوما على انطلاق المسابقة، التي تقام لأول مرة على أرضٍ عربية من 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وضمن الثنائي بشير بن سعيد وأيمن دحمان مقعديهما في قائمة "نسور قرطاج"، لكن المنافسة ستكون قوية على الورقة الثالثة التي يحوز عليها حالياً حارس نادي الترجي صدقي الدبشي، لكن الأخير يعيش تطورات جديدة في فريقه، قد تهدد مكانه في منتخب تونس مستقبلا.

وكشف مصدر بارز من داخل نادي الترجي في حديث مع "العربي الجديد"، يوم الأحد، أن المدير الفني للفريق نبيل معلول قرر إعادة صاحب الخبرة، معز بن شريفية، إلى التشكيلة الأساسية للفريق خلال هذا الموسم، وصنّف الشاب صدقي الدبشي حارسا ثانيا.

ووفق المصدر نفسه، فإن معز بن شريفية كان ضمن التشكيلة الأساسية للترجي ضد الصفاقسي، في المباراة التي كان من المقرر إجراؤها السبت، ضمن الجولة الافتتاحية للدوري التونسي، قبل أن يقرر الاتحاد تأجيل المنافسات.

كرة عربية
التحديثات الحية

وأزاح الدبشي زميله بن شريفية وشارك بدلاً منه في المباريات الأخيرة للموسم الماضي، لكن معلول لاحظ في تدريبات الصيف أن معز يتفوق على صدقي من حيث الجهوزية لخوض المنافسات في بداية هذا الموسم.

ويمكن لهذه التطورات أن تتسبب في استبعاد الدبشي عن قائمة منتخب تونس لكأس العالم، بما أن المدير الفني جلال القادري أكد في تصريحات سابقة أنه لن يستدعى اللاعبين الذين لا يشاركون مع أنديتهم، سواء منها المحلية أو الأجنبية.

الأكثر قراءة