آخر الأخبار

أمين عام محلي حضرموت يدشن حملة التحصين ضد فايروس كوفيد 19

حضرموت(عدن الغد)خاص:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت، صالح عبود العمقي، اليوم، بمعهد حضرموت الصحي بالمكلا، حملة التحصين التنشيطية ضد فايروس كوفيد 19 بلقاح جونسون، التي تنفذ خلال الفترة من 2 أكتوبر وحتى 6 من أكتوبر الحالي، برعاية وزارة الصحة العامة والسكان، وبدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف.

وتستهدف الحملة، نحو 38773 مواطناً، من سن 18 سنة وما فوق، وقرابة 121 فريقًا متحركاً،  بالأضافة إلى 60 مشرف ومنفذ، بمديريات حضرموت الساحل، وعدد 12 من مدخلي البيانات.

وخلال التدشين، أكد أمين عام محلي حضرموت، صالح العمقي،  أهمية التحصين لجميع الفئات المستهدفة، من سن الثامنة عشر ومافوق، موضحاً ضرورة توعية وتثقيف المواطنين بفائدة التطعيم، من قبل الفرق الميدانية والطبية العاملة والمتنقلة في التجمعات السكانية لمناطق ومدن حضرموت.

وثمن الأمين العام، جهود مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، والفرق الطبية العاملة بالحملة، مبينًا أن السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع الصحة إهتماماً كبيراً، منوهاً بالحرص على نجاح الحملة، داعياً المواطنين من الفئات المستهدفة بسرعة التوجه لأخذ الجرعة التنشيطية و المجانية، من لقاح جونسون، بما يساعد في اكتساب حصانة، من الإصابة بهذه العدوى بإذن الله.

حضر التدشين، نائب مدير عام مكتب الصحة للتخطيط والتنمية الصحية، عبدالله خميس مرعي، ومدير المعهد الصحي، الدكتور محمد عوض لرضي.



 

الأكثر قراءة

نفط روسي لباكستان بأسعار مخفضة

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) ساعة  |  ( 4 ) قراءة