آخر الأخبار

الوفد الوزاري الزائر لمحافظة عمران يدشن فعالية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في قفلة عذر ...

الاتحاد برس  |  قبل ( 1 ) شهر

الاتحاد برس :

الوفد الوزاري الزائر لمحافظة عمران يدشن فعالية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في قفلة عذر  ...


 


الاتحاد برس- متابعات اعلاميه 


4 ربيع الأول 1444هـ


 


زار الوفد الوزاري برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، اليوم، مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران، في إطار الفعاليات التحضيرية لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة وأتم التسليم.


 


وفي اللقاء بحضور وزير النفط والمعادن المهندس أحمد عبد الله دارس، ووزير الإدارة المحلية الشيخ علي بن علي القيسي، ووزير السياحة أحمد الحسن الأمير.. أكد نائب رئيس الوزراء الفريق الركن جلال الرويشان، أهمية الاحتفاء والابتهاج بذكرى مولد خير البشرية الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.. مستعرضا الدور المهم والمتجدد لليمنيين في الذود عن الإسلام والرسالة المحمّدية على مر العصور وارتباطهم المعروف بالنبي محمد - صلى الله عليه وعلى آله وسلم.


 


وأشار إلى أن إحياء الأمة لذكرى المولد النبوي الشريف يعيد إليها حضورها الفاعل والمؤثر بين الأمم، وأن الاحتفال بالمولد النبوي رسالة واضحة وقوية تحمل عظمة الرسول في قلوب اليمنيين.


 


مشيدا بالجهود التي يقوم بها أبناء قفلة عذر، وحرصهم الكبير على أن يكونوا في مقدمة الصفوف في مختلف المواقف الدينية والوطنية.


 


من جانبه، القى وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي كلمة، أكد على أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة كرسالة إيمانية قوية بأن أهل اليمن متمسكين بالنبي الأعظم ومنهجه وسيرته العطرة كسلوك حياة، ويستمدون منه الصمود في مواجهة العدوان.


 


وثمن وزير الداخلية الخطوات والاستعدادات الكبيرة، لأبناء مديرية قفلة عذر لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، لأنها تمثل محطة تربوية لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة الحبيب المصطفى، ومواقفه الإيمانية.


 


وفي اللقاء الذي حضره رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم.. أشار وكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة إلى أهمية التحشيد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف في الثاني عشر من شهر ربيع أول.


 


وأكد أن إحياء هذه المناسبة يمثل تعظيماً لمعلِّم الإنسانية وصفوة البشرية والمثل الأعلى للخلق الكامل محمد - عليه وآله أفضل الصلاة وأتمّ التسليم.


 


حضر اللقاء وكيل وزارة الإدارة المحلية منصور اللكومي، ورئيس دائرة التعبئة العامة بوزارة الدفاع ناصر اللكومي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، ومدير عام شرطة البيضاء العميد عبدالله العربجي، وقائد قوات النجدة في المحافظة العميد ردفان عشيان، ونائب أول مدير عام شرطة المحافظة العميد احمد الدوحمي، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمجتمعية والقبلية.


 


 


الأكثر قراءة

Exposing Saudi UAE Aspirations in Yemen

الخبر اليمني  |  قبل ( 3 ) ساعة  |  ( 32 ) قراءة

إب.. قتلى وجرحى بخلافات حول قطعة أرض

الموقع بوست  |  قبل ( 3 ) ساعة  |  ( 24 ) قراءة