آخر الأخبار

العليمي يتجاهل في خطاب سبتمبر شهداء الجنوب في معركة "سهام الشرق"

شبوة برس  |  قبل ( 2 ) شهر

كما يقول المثل الشعبي أن "جد الكلاب واحد" أكد ذلك "رشاد العليمي" بأن كل اليمنيين أبناء ما كانت تسمى الجمهورية العربية اليمنية أعداء لشعب الجنوب العربي على مختلف ميولهم السياسية والمذهبية وظهر ذلك جليا في خطاب العليمي عشية ذكرى انقلاب 26 سبتمبر العسكري 1962م حيث تجاهل دماء شهداء وجرحى الإرهاب في محافظتي شبوة ومأرب.

حول خطاب "العليمي" علق الناشط السياسي "محمد سعيد باحداد" في تغريدة رصدها محرر "شبوة برس" على تويتر وجاء نصها: ‏رئيس مجلس القيادة الرئاسي د.رشاد العليمي في كلمته بمناسبة ذكرى ما تسمى ثورة 26 سبتمبر الفاشلة يتجاهل الترحم على ضحايا ارهاب تنظيم القاعدة في شبوة وأبين ويركز على طرق محافظة تعز اليمنية.

الأكثر قراءة