آخر الأخبار

اللواء سجاف يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بالعيد الوطني 26سبتمبر

الوطن العدنية  |  قبل ( 2 ) شهر

الوطن العدنية/عدن

بعث اللواء الركن عمر سجاف قائد المنطقة العسكرية الخامسة برقية تهنئة لفخامة الرئيس رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بالعيد الوطني الـ60 لثورة 26سبتمبر.

وجاء في التهنئة ما يلي :

فخامة الأخ الدكتور/ رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي.
الأخوة أعضاء المجلس الرئاسي، كلٌ باسمه وصفته.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يطيب لنا بهذه المناسبة الوطنية العظيمة أن أبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول الذكرى الستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة هذه الثورة اليمانية المباركة التي مثلت الإنطلاقة الأولى لشعبنا نحو التحرر من الظلم والإستبداد ونبذ العنصرية والطبقية في المجتمع اليمني، حيث أشرقت شمس الحرية على كل تراب الوطن الغالي.

ولا يسعنا بهذه المناسبة الوطنية العظيمة الا ان ننتهز الفرصة لنبارك لكم جهودكم الحثيثة وإنجازاتكم المتواصلة في لم شمل الفرقاء من جميع الأطراف والمكونات السياسية في الداخل بالتزامن مع تحركاتكم وجهودكم في الخارج والتي شملت الكثير من البلدان الصديقة والشقيقة في سبيل الحشد السياسي والتعاون الإقتصادي لبلادنا، وبما من شأنه أن يعزز العلاقات الدبلوماسية اليمنية بدول العالم.

فخامة الرئيس/ الأخوة أعضاء المجلس الرئاسي
إننا بهذه المناسبة العظيمة نؤكد لكم ان مليشيا الحوثي لا يمكن لها أن تعر أي اتفاقات أو هدنة اهتماماً
ففي وقت يحتفل أبناء شعبنا بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، تواصل المليشيا خرقها وانتهاكها للهدنة الأممية حيث قامت بقصف موقع الإحتفال في ميدي وكذلك حاولت إستهداف الحفل في تعز بالطيران المسير محاولة ارتكاب مجزرة بحق المواطنين الأبرياء لولا يقظة الدفاعات الجوية للجيش التي تصدت لها واحالت دون وقوع الكارثة.


الأخ رئيس المجلس الرئاسي
الأخوة أعضاء المجلس
إن تعمد المليشيا على انتهاكاتها بحق الشعب اليمني، بعد أن جاءوا من الكهوف والجروف ليدعوا الحق الإلهي في حكم اليمن واليمنيين منتهجين كل أنواع الحيل والمكر والخبث والحقارة على اليمنيين في محاولة لتحقيق اطماعهم السلالية ومشاريع إيران الإرهابية، يعزز لدينا حتمية الخلاص من هذه المليشيات الكهَنوتية وتحرير كل تراب الوطن وتخليص شعبنا من أسوأ مليشيات عرفها اليمن على مر التأريخ.

وإننا في الجيش الوطني نجدد لكم العهد بالنضال والقتال ضد هذه الفئة الكهنوتية واستعادة اليمن الجمهوري، وأن نقدم أرواحنا فدى لتراب الوطن الغالي كي تستعيد اليمن عافيتها من هذا السرطان الذي كتم على نفوس اليمنيين وصادر حرياتهم وحقوقهم.

وفي الختام ننتهزها فرصة اذ نهنى كذلك من خلالكم كل أبطال الجيش البواسل بكل جبهات العزة وميادين الشرف، موصولة أيضا لأسر الشهداء وجرحانا الكرام.

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحى
الحرية للأسرى والمعتقلين والمخفيين قسرياً
والنصر للجمهورية اليمنية ولكل الأحرار
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللواء الركن/عمر سجاف

الأكثر قراءة

Exposing Saudi UAE Aspirations in Yemen

الخبر اليمني  |  قبل ( 3 ) ساعة  |  ( 31 ) قراءة

إب.. قتلى وجرحى بخلافات حول قطعة أرض

الموقع بوست  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 24 ) قراءة