آخر الأخبار

الشيخ مهدي العقربي يهنئ قيادة المجلس الرئاسي وابناء شعبنا بالذكرى الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر

الوطن العدنية  |  قبل ( 2 ) شهر

الوطن العدنية/عدن

رفع الشيخ مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد وضواحيها بالعاصمة عدن برقية تهنئة ‘إلى قيادة المجلس الرئاسي وابناء شعبنا في الداخل والخارج بمناسبة العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر .

وأشار الشيخ مهدي العقربي في برقية التهنئة بأن ثورة الـ"26" من سبتمبر قد مثلت علامة فارغة في حياة الشعب اليمني في شمال الوطن والذي انتفض ضد الحكم الامامي المتخلف على أمل أن ينعم بحياة حرة وكريمة وقدم في سبيل ذلك قوافل من الشهداء والجرحى .

وقال الشيخ مهدي العقربي : إنني وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة أتقدم إلى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وإلى أبناء شعبنا في الداخل والخارج بأزكى التهاني ، متمنيا بأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا النصر على الاماميون الجدد الذين يحاولون إعادة عجلة التاريخ والعودة للحكم الإمامي من بوابة طهران .

وعبر الشيخ مهدي العقربي عن أمله في ان يستلهم الجميع العظات والعبر من ثورة 26 سبتمبر وماعاناه الشعب من ظلم وانتهاك للحقوق من قبل الحكم الإمامي ليكونوا اليوم أكثر تلاحما لمواجهة كافة المخاطر والتحديات التي تواجه مسيرة التحرير والتخلص مع الحكم السلالي الذي تحاول مليشيا الحوثي فرضه على هذا الشعب الصابر ليعود تحت حكم الولاية .

ودعا الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي أبناء الشعب في الداخل والخارج إلى المزيد من التلاحم ومساندة قيادة المجلس الرئاسي على تجاوز الصعوبات والتحديات الماثلة أمامه لتحقيق الأمن والاستقرار والعيش الكريم لكافة أبناء الشعب بالإضافة إلى وقف الحرب التي أهلكت الحرث والنسل وذاق ويلاتها المواطنين بكافة أنحاء الوطن .

وتوجه الشيخ مهدي العقربي بالتحية إلى أبطال القوات المسلحة والامن في مختلف ميادين البطولة والفداء مبتهلا إلى المولى عز وجل بأن يتغمد كافة الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته ، مجددا أمنياته بأن يتحقق لأبناء الوطن الأمن والاستقرار والعيش الكريم .

الأكثر قراءة

إب.. قتلى وجرحى بخلافات حول قطعة أرض

الموقع بوست  |  قبل ( 3 ) ساعة  |  ( 24 ) قراءة