آخر الأخبار

هل خاض بن ناصر مباراته الأخيرة مع ميلان؟

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) شهر

قدم الجزائري، ، مباراة في مستوى عال، عندما كان من نجوم فريقه ميلان، خلال الأسبوع الأول من لكرة القدم في مواجهة أودينيزي، السبت، وساعد فريقه على حصد أول 3 نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.

ويبدو أن هذه المباراة ستكون الأخيرة بالنسبة إلى النجم الجزائري، بما أن فريق ليفربول الإنكليزي، ما زال يحلم بالتعاقد معه خاصة بعد الإصابات التي ضربت نجوم وسط ميدانه في الأسابيع الماضية وجعلت الفريق يعود إلى سوق الانتقالات لعقد صفقات جديدة.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو ويب" الإيطالي، الأحد، أن الألماني، يورغن كلوب، مدرب ليفربول، ما زال مصراً على الحصول على توقيع النجم الجزائري، رغم أنه شرع في التفاوض مع أسماء أخرى، تحسباً لفشل الصفقة مع بن ناصر، باعتبار أن ميلان لم يكشف رسمياً عن قراره النهائي.

ويبدو أن ليفربول قدم مقترحاً جديداً لميلان إضافة إلى مبلغ 40 مليون يورو، حيث يعتزم تسريح أحد مدافعيه لميلان، الذي يبحث عن حلول بديلة في محور الدفاع، وهو ما قد يجعل إدارة "الروسونيري" تقبل العرض.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ولم يستبعد الموقع أن يقبل باولو مالديني، المدير الرياضي للنادي الإيطالي العرض الجديد، خاصة وأن إدارة فريقه فشلت إلى حدّ الآن في تمديد عقد بن ناصر، الذي قد يكون خاض مباراته الأخيرة مع ميلان.

الأكثر قراءة

تهديدات حوثية لرئيس المؤتمر في صنعاء

شمسان نت  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 10 ) قراءة