آخر الأخبار

الهيئة التنفيذية لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تكرم اعضاءها الفاعلين والموظفين المثاليين بالمؤسسة

حضرموت((عدن الغد)) خاص

كرمت الهيئة التنفيذية لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية، المتمثلة بالأخت سلوى محمد بحضر رئيس الهيئة التنفيذية بالمؤسسة، اعضاء الهيئة الفاعّلين وموظفي المؤسسة المثاليين خلال النصف الأول من العام الجاري 2022، ويأتي حفل التكريم بحضور ورعاية مجلس إدارة المؤسسة المتمثل برئيس المجلس الاستاذ امير عبدالله باعويضان.

وتعد هذه البادرة التي قامت بها الهيئة التنفيذية للمؤسسة تقديراً للأعضاء والموظفين المثاليين بالمؤسسة على جهودهم و تفانيهم واجتهادهم في العمل وحرصهم على مصلحة المؤسسة.

وخلال الحفل عبرت الاخت سلوى بخضر رئيس الهيئة التنفيذية بالمؤسسة عن شكرها وتقديرها للزملاء الذين تم تكريمهم خلال الحفل وهم (شادي محمد بو عسكر عضو الهيئة التنفيذية ومدير البرامج والأنشطة بالمؤسسة)، (ايمن عبدالله اليزيدي مسؤول التشغيل والصيانة بالمؤسسة)، (محمد صالح محبوب مسؤول الأمن والسلامة)، على ما بذلوه من جهد واجتهاد في العمل خلال فترة النصف الأول من العام الجاري 2022.

واعربت بخضر عن شكرها لكافة منتسبي و موظفي المؤسسة، منثمه جهود مجلس الإدارة المتمثل برئيس المجلس الاستاذ امير عبدالله باعويضان، معبره كذلك عن شكرها لسفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة يعادة الدكتور عمر عبدالله بامحسون لدعمه السخي وتشجيعة لكافة أنشطة المؤسسة.

حضر الحفل رئيس مجلس الإدارة الاستاذ امير عبدالله باعويصان، وعضو الهيئة التنفيذية مدير الشؤون المالية بالمؤسسة الأخ محمد سالم الشاؤوش، وعدد من موظفي ومتطوعي المؤسسة.

الأكثر قراءة