آخر الأخبار

محافظ حضرموت: ممتنين لمواقف الإمارات فهم العون والسند

عدن تايم  |  قبل ( 1 ) شهر
قال محافظ محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي "انا سعيد انني أقف هنأ اليوم في هذه المناسبة الطيبة وهذا الدعم السخي من دولة الإمارات العربية المتحدة، هذه الدولة التي وقفت معنا في احلك الظروف، ومن قبل أزمة اليمن هم بناة السد في هذه البلاد، وهم من يبني و من يقدم كل الخير والمساعدة والدعم، كيف لا وهم أبناء زايد الخير..

وأكد المحافظ "بن ماضي"على عمق الشراكة الحقيقية المتينة بين اليمن ودولة الإمارات وهذا يتجلى من خلال الدعم المتواصل لإنعاش المرافق الخدمية والصحية والتعليمية في مختلف مديريات المحافظة.

و أضاف ان تسليم هذه الآليات سوف تساعد في مكاتب محافظة حضرموت الخدمية منها الصحة والتعليم والمؤسسات الاخرى مثل المياه والكهرباء التي تلامس خدمة المواطن بشكل عام.

وتقدم المحافظ "مبخوت بن ماضي" باسم السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بالشكر والتقدير للأشقاء في دولة الإمارات و ذراعها الإنسانية في اليمن " هيئة الهلال الأحمر، لما قدمته وما زالت تقدمة من دعم في المجالات الخدمية والتنموية والإغاثية، وهو ما يعبر عن عمق علاقات الإخاء والتعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين.


جاء ذلك أثناء تسليم الدفعة الثانية من قبل الهلال الأحمر الإماراتي لدعم قدرات الإدارات والمؤسسات الصحية والتعليمية و الخدمية بمحافظة حضرموت.

الأكثر قراءة