آخر الأخبار

الحوثيون يهاجمون محافظة الضالع بشراسة

نافذة اليمن  |  قبل ( 1 ) شهر
نافذة اليمن - خاص

هاجمت مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا والمصنفة إرهابياً، خلال ساعات قليلة مضت، مواقع القوات المشتركة في جبهات محافظة الضالع ضمن مواصلة المتمردين خروقاتهم بحق هدنة الأمم المتحدة الهشة.

وذكر المركز الإعلامي لمحور الضالع، إن القوات المشتركة المرابطة في قطاع الفاخر شمالي الضالع، تمكنت من كسر هجوما للمليشيات الحوثية المدعومة من ايران باتجاه مواقعها في تباب عثمان.

وأوضح أن مجاميع من عناصر مليشيا الحوثي حاولت التسلل واطلاق قاذفات RPG باتجاه المواقع المتقدمة لتباب عثمان الاستراتيجية ما دفع بالمشتركة المرابطة في المكان الى مباشرة استهداف هذه المجاميع لتندلع اشتباكات حوصرت فيها المجاميع المتسللة للمليشيات وسط كماشة نيرانية محكمة.

وذكرت مصادر عسكرية ان المليشيات الحوثية حاولت بعدها شن قصف مكثف بالأسلحة المتوسطة وبعض الثقيلة بغية إخراج مجاميعها الذين حاصرتهم نيران القوات الجنوبية لتندلع حينها مواجهات محتدمة بالاسلحة المتوسطة استمرت نحو نصف ساعة.

وكانت المليشيات الحوثية، قد استقدمت تعزيزات بشرية من العناصر المستجدة المغرر بهم اغلبهم من الاطفال، إذ تقوم بتوزيعهم في مختلف مواقعها القتالية منذ اسابيع بغية شن عمليات عسكرية وتصعيدات قتالية ضاربة.

 

الأكثر قراءة