آخر الأخبار

بعد كشف هوية "​أبلة فاهيتا".. فضح مؤدي شخصية "كارو" ونشر صورته للعلن.. لن تصدق من هو!!

أحداث نت  |  قبل ( 5 ) يوم

منذ أن ذاع صيتها، تحولت شخصية الدمية 'أبلة فاهيتا' إلى السر الذي يرغب العديد من متابعيها إلى معرفة الشخصية الحقيقية التي تختبئ وراء تلك الدمية الكوميدية.

واكتسبت أبلة فاهيتا شهرة كبيرة منذ عدة سنوات وأصبح برنامجها لايف من الدوبلكس من أشهر البرامج التي تذاع عبر قناة cbc الفضائية.

ومنعت قناة cbc التى تذيع حلقات برنامج ” ابلة فاهيتا في الدوبلكس ” على شاشتها وفرضت سياج من السرية ومنعت اى موبايل او كاميرا تدخل كواليس تصوير حلقات برنامج ” ابلة فاهيتا في الدوبلكس” إلا أن الجمهور عرف مؤخرا الشخصية التي تؤديها وهو الشاب حاتم الكاشف.

ولازال الجمهور يتساءل عن مؤدي دور "كارو" أو كركورة ابنة أبلة فاهيتا وهو الشاب الثلاثيني شادي عبد اللطيف صديق حاتم الكاشف المقرب.

وانطلق برنامج أبلة فاهيتا في عام 2011 عبر قناتها على موقع يوتيوب، ونجحت في تحقيق نسب مشاهدة عالية، قبل أن تنتقل إلى شاشات التلفزيون.

خطّفت كارو الأضواء من والدتها أبلة فاهيتا من خلال التفاعل عبر منصة تويتر للتواصل الاجتماعي مع أغنية “أي أي آه” التي أدتها بصوتها في مسلسل أبلة فاهيتا: دراما كوين/Abla Fahita: Drama Queen الكوميدي الذي بدأ عرضه على منصة نتفليكس مؤخرًا، وهو باكورة أعمال شخصية أبلة فاهيتا الدرامية التي ابتكرها الفنان المسرحي حاتم الكاشف قبل سنوات.

وبعيدًا عن الحوارات الاجتماعية الكوميدية التي عرفناها في برنامج أبلة فاهيتا الواقعي، نجدها في دراما كوين مطاردة من القانون والمجتمع بتهم مزوّرة، مما يضطرها للافتراق عن أبنائها كارو وبودي من أجل البحث عن برائتها، حيث لن تتوانى النجمة اللامعة عن فعل أي شئ يخطر على البال في سبيل ذلك، وهو ما يجعلنا نكتشف ضمن حلقات المسلسل الجانب الإنساني من شخصية أبلة فاهيتا.

يشار إلى أن مسلسل دراما كوين من بطولة أبلة فاهيتا، وأبنائها كارو وبودي، بالإضافة لكل من: باسم سمرة، دنيا ماهر، زينة منصور، رحاب حسين، وأسامة عبدالله، والمسلسل من كتابة أبلة فاهيتا بالاشتراك مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت، وهو من إخراج خالد مرعي.


الأكثر قراءة