آخر الأخبار

هل سيشارك عمران لوزا قريباً مع فريقه؟ الطاقم الطبي لواتفورد يجيب

العربي الجديد  |  قبل ( 5 ) يوم

يتنافس العديد من لاعبي المنتخب المغربي الأول، خاصة الممارسين منهم في الدوريات الأوروبية، من أجل التواجد في صفوف "أسود الأطلس"، خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر. ومع اقتراب موعد المونديال، الذي سيقام لأول مرة في بلد عربي، ترتفع حدة الضغوطات على اللاعبين، الذين يأملون أن لا يطرق شبح الإصابات بابهم في الفترة الحالية.

وحصل" العربي الجديد"، السبت، على معلومات من مقرب من اللاعب المغربي عمران لوزا، متوسط ميدان نادي واتفورد الإنكليزي، تؤكد منحه الضوء الأخضر، من أجل العودة للتدريبات الجماعية لفريقه الذي ينافس هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإنكليزية، بعدما كان قد غادر منافسات "البريميرليغ" الموسم الماضي، وهو الأمر الذي جعل مواطنه آدم ماسينا، الظهير الأيسر للمنتحب المغربي، يقرر العودة إلى "الكالتشيو" الإيطالي.

وكان اللاعب عمران لوزا، صاحب الـ23 سنة، قد تعرّض لإصابة على مستوى الركبة، في شهر مايو/أيار الماضي، حيث خضع لعملية جراحية، واضطر لقضاء فترة النقاهة ما بين العاصمة الفرنسية باريس ومدينة مراكش المغربية، قبل أن يعود مؤخرا لإنكلترا، حيث عرض حالته الصحية على الطاقم الطبي لناديه واتفورد، الذي رخص له مؤخرا بالعودة لخوض التدريبات مع باقي زملائه اللاعبين، بعدما كان قد فرض عليه في مرحلة أولى التدرب وحده.

الأكثر قراءة