آخر الأخبار

"أحمد لملس": الجبل الشامخ وقلعة الصمود والتضحية لأجل عدن

شبوة برس  |  قبل ( 6 ) يوم

 

يقف الاستاذ احمد حامد لملس وزير الدولة ومحافظ محافظة عدن جبلا شامخا, امام كل الحملات الاعلامية المدعومة والتي تحاول النيل من هذه الهامة الكبيرة , وتعمل لتقليل من انجازاته في نظر عامة الناس , لاهداف خبيثة جدا لاغير .

 

نعم ان الاستاذ احمد حامد لملس يبذل جهود كبيرة جدا لخدمة اهلنا في العاصمة عدن والتقليل من معاناتهم , والوقوف بقوة للتصدي لكل المؤامرات التي تحاك وتستهدف عدن وابنائها , وتحاول النيل منهم , وتدمير كل شي جميل في هذه المدينة الباسلة , فلم يكتفون بما تم تدميره بعدن منذو مابعد حرب صيف 94م , ولكنهم ايضا يريدون اعادة عدن الى وراء الوراء من خلال تدمير كل شي جميل فيها , وايقاف كل الخدمات وزعزعة امنها واستقرارها , والعمل لاستفحال الجريمة وانتشار المخدرات والاوبئة فيها , ولو الامر بيدهم لقطعوا حتى الاكسجين عن هذه المدينة , لكي يظهرون للعالم بان اي منطقة لاتريد منهم ان يحكمونها فهي تستحق الابادة من على وجه الارض .

 

يقف الشرفاء والمخلصين من ابناء عدن بقوة في مواجهة كل المؤامرات والحملات الاعلامية لتشويه عدن , والاساءة للمحافظ احمد لملس , والذي سخر كل وقته وجهده لخدمة عدن واهلها , وبصماته واضحه في مختلف المجالات , فعدن اليوم الى الافضل باذن الله , ولن يحقق المرضى والمازومين اهدافهم لا من عدن ولا من محافظها . والذي حاولو حتى بالتخلص منه , لان مايقوم به لاجل عدن اثار حفيظتهم .

 

حفظ الله الاستاذ احمد حامد لملس والشرفاء من ابناء عدن , وستنهض عدن بوقوف الجميع يدا واحدة , لقطع الايادي التي تحاول العبث بعدن وسيقف الجميع وقفة رجل واحد خلف محافظ عدن , فعدن تستحق التضحية من الجميع والى الامام باذن الله.

*- اديب صالح العبد

 

 

الأكثر قراءة