آخر الأخبار

إيران تدين "الجرائم الصهيونية" ضد غزة: المقاومة ستسرع زوال الاحتلال

العربي الجديد  |  قبل ( 4 ) يوم

أدان الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، "الجرائم الصهيونية الأخيرة ضد قطاع غزة"، مثمنا المقاومة الفلسطينية وصمود الفلسطينيين في مواجهتها. 

وأكد الرئيس الإيراني في كلمة أمام لجنة مكافحة كورونا، وفق التلفزيون الإيراني، أن "الكيان الصهيوني أظهر مرة أخرى في جريمته الليلة الماضية نزعته الاحتلالية والعدوانية للعالم"، قائلا إن "مقاومة أهالي غزة ستسرع زوال الكيان الصهيوني قاتل الأطفال".

على صعيد آخر، قال قائد "فيلق القدس" الإيراني إسماعيل قاآني، الليلة الماضية، في كلمة في مدينة ساري شمالي إيران خلال مراسم دفن رفات مقاتلين إيرانيين قتلوا خلال السنوات الماضية في سورية وأعيدت أخيرا إلى إيران، إن "15 عملية تنفذ يوميا ضد الصهاينة"، مضيفا أن "مستوى أمن إسرائيل آخذ بالانحسار"، وفق ما أوردت وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية، اليوم السبت. 

وتابع قاآني: "أبناء حزب الله يخططون لتوجيه الضربة الأخيرة للكيان الصهيوني في الوقت المناسب"، مؤكدا أن إيران "تدعم حزب الله لبنان على الدوام بقدر ما تستطيع، رغم أنهم حققوا تقدما جيدا وقدراتهم الحالية توفر جميع احتياجاتهم الحالية"، على حد تعبيره.

وأكد قائد "فيلق القدس" الإيراني" "لن نتجاهل أبداً الأعمال الشريرة والجرائم التي ترتكبها أميركا والكيان الصهيوني"، مصرحا بأن "هذين النظامين الغادرين والقاتلين سيتلقيان الرد على أي جريمة يرتكبانها في أقصر وقت ممكن"، على حد قوله.

الأكثر قراءة