آخر الأخبار

داخل القصر الجمهوري في المكلا .. البحسني يسلم بن ماضي سلطة حضرموت .. والأخير يكشف عن رؤيته وشعاره

نافذة اليمن  |  قبل ( 4 ) يوم
عدن ـ نافذة اليمن 

شهد القصر الجمهوري في مدينة المكلا اليوم السبت عملية استلام وتسليم بين المحافظ السابق اللواء فرج البحنسي وبين المحافظ الجديد المعين من قبل المجلس الرئاسي مبخوت بن ماضي.

وبحسب المصادر أن المحافظ الجديد وصل إلى المكلا قادماً من العاصمة عدن عقب تأدية اليمين الدستوري ولقائه رئيس مجلس الرئاسة وعدد من نواب الرئيس ، حيث أجريت عملية التسليم والاستلام بأجواء طبيعية.

وخلال مراسم الاستلام والتسليم التي حضرهها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية  دعا المحافظ السابق فرج البحسني الى التعاون مع المحافظ الجديد بن ماضي، ومساعدته في مهامه الجديد من أجل خدمة حضرموت وأبنائها.

من جانبه قدم المحافظ بن ماضي شكره للمحافظ البحسني الشكر والتقدير على الجهود الكبيرة التي بذلها خلال فترة توليه قيادة حضرموت ، مشدد على ضرورة تكاتف الجميع لما فيه مصلحة حضرموت وابنائها.

قال محافظ حضرموت الجديد مبخوت بن ماضي بان مشروعه السياسي والخدمي سيكون تحت شعار حضرموت أولا، داعيا إلى تظافر الجهود لاجل تنمية وإصلاح وضع حضرموت .

وقال بن ماضي انه سيكشف يوم الاثنين القادم أثناء اجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة عن تفاصيل رؤيته للخروج بحضرموت من وضعها الحالي.

الأكثر قراءة