آخر الأخبار

خدمة "تويتر" المدفوعة تتيح للمشتركين التخلص من "المساحات"

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) شهر

شرعت خدمة تويتر بلو المدفوعة في السماح للمشتركين، من مستخدمي نظام أندرويد، بالتخلص من خدمة "المساحات" (spaces) الموجودة في قائمة البوابات، من خلال إعدادات التخصيص. 

كانت الخدمة متوفرة سابقاً فقط على نظام التشغيل iOS، وهي تسمح بإزالة بعض البوابات الأخرى إذا كان المستخدم يريد ذلك.

باستخدام القائمة المخصصة، يمكن للمستخدم تقليل عدد البوابات المعروضة إلى ما لا يقل عن اثنتين، أو الاحتفاظ بجميع البوابات الخمس التي تظهر تلقائياً.

ووفقاً لموقع ذا فيردج التقني، منحت هذه البوابة سبباً للمستخدمين للتسجيل في اشتراك بلو الذي يكلف 2.99 دولار شهرياً وأطلق العام الماضي.

وأعلنت "تويتر"، الأسبوع الماضي، أنها ستبدأ بتضمين مزيد من المعلومات في شريط يعرض "المساحات" النشطة في أعلى التايملاين. وعلى الرغم من عدم وجود إعداد لإيقاف تشغيل هذا الشريط تماماً، فإنه سيُظهر الآن من يستضيف "مساحة"، ومن يشارك تغريدة في "مساحة"، والموضوعات ذات الصلة.

‏‫في الوقت الحالي، جميع "المساحات" على "تويتر" عامة مثل التغريدات، وهذا يعني أنه يمكن لأي شخص الوصول إليها. ‏‫‏‫وتظهر تلقائياً في أعلى اليوميات الرئيسيّة لديك، ويكون لكل "مساحة" رابط يمكن مشاركته مع الجميع. ولأنه يمكن للجميع الوصول إلى "المساحات"، فقد يتمكن الأشخاص من الاستماع إلى "مساحة" من دون إدراج أسمائهم فيها كضيوف.

الأكثر قراءة