آخر الأخبار

تعرف على ترتيب صلاح بين اللاعبين الأعلى أجراً في أندية البريميرليغ

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) شهر

أعلن فريق ليفربول الإنكليزي، الجمعة، تجديد عقد نجمه المصري محمد صلاح، لعامين إضافيين، براتب أسبوعي يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما جعله اللاعب الأعلى أجراً في ليفربول، علاوة على أنه أصبح من بين اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الإنكليزي.

وأعدت صحيفة ''ذا صن'' البريطانية، الأحد، قائمة تضمّ اللاعبين الأعلى أجراً في فرق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، التي تصدرها، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يحصل مع مانشستر يونايتد على راتب أسبوعي يصل إلى 510 آلاف جنيه إسترليني، ثم يأتي صلاح بنفس الراتب مع نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين.

وفي نادي تشلسي، فإن النجم الفرنسي نغولو كانتي، هو اللاعب الأعلى أجراً في الفريق، بحصوله في الأسبوع على 290 ألف جنيه إسترليني، بينما في أرسنال فإن النجم الغاني توماس بارتي، هو الأعلى أجراً أسبوعيا بـ200 ألف جنيه إسترليني، وهو نفس المبلغ الذي يحصده الثنائي الأعلى أجراً في توتنهام هاري كين وندومبيلي.

أما بالنسبة للمراتب الأخيرة، فإن الأعلى أجراً في الفريق الصاعد حديثا للبريميرليغ، نوتنغهام فورست، هو إيثان هورفايث الذي يجني أسبوعياً 19 ألف جنيه إسترليني فقط، في حين أن دافيد رايا هو الأعلى أجرا في برينتفورد، بحصوله على 25 ألف جنيه إسترليني.

الأكثر قراءة

3 عروض لـ جالاجير للرحيل عن تشيلسي

هاي كورة  |  قبل ( 41 ) دقيقة  |  ( 14 ) قراءة

مالذي يحدث لبوسكيتس الآن ؟

هاي كورة  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 14 ) قراءة