آخر الأخبار

اختتام ورشة تدريب الخياطة للنساء ضمن مشروع تمكين المرأة بمؤسسة عدن للفنون والعلوم

صحيفة المرصد  |  قبل ( 1 ) شهر
اختتمت في مقر مؤسسة عدن للعلوم والفنون أعمال الدورة التدريبية لعدد من النساء ضمن مشروع تمكين المرأة اقتصاديا والتي تنفذه المؤسسة من خلال عدد من الدورات كانت اخرها دورة الخياطة.

شهد الختام حفلا قدمت فيه مؤسسة عدن للفنون والعلوم رسالة من خلال عرض للترات اليمني للاطفال من ملابس واكسسوارات الهدف منها الإشارة لأهمية تراتنا وضرورة ان يعرض في مناسبات متكررة.

حضر الاختتام مدير عام قطاع الشباب الأستاذ عبدالله البكري وعدد من الشخصيات التربوية منهم الأستاذة مرفت القباطي والأستاذة ندى وشخصيات من اللجان المجتمعية منهم الأستاذ هديل ومبادرة ساند وممثلة المؤسسة الأستاذة نور السقاف.

والقى مدير عام تنمية الشباب عبدالله البكري كلمة شكر للقائمين على نجاح هذه الدورة التدريبية واشاد بدور مؤسسة عدن للفنون والعلوم وبنجاح كل الدورات فيها.

كما القت الأستاذة نور السقاف ممثلة المؤسسة كلمة شكرت فيها المدربة رضا على تدريب النساء المستفيدات وكل امرأة شاركت في هذه الدورة وان هدف المؤسسة الرئيسي هو دعمهم وتمكينهم في المجتمع.

الدورة التدريبية استهدفت 15 امرأة واستمرت لأكثر من أسبوعين وتسعى مؤسسة عدن للفنون والعلوم لدفع المرأة للمشاركة ضمن عدد من الدورات لتمكينها اقتصاديا وتوفير سبل عيش لها.

*من /دنيا حسين فرحان

الأكثر قراءة

HR Comments on SG of UN Report on Situation of Yemeni Children

الخبر اليمني  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 19 ) قراءة