آخر الأخبار

الاتحاد المغربي يطمئن ثنائياً مغربياً بارزاً بإيطاليا تجاهله المدرب

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) شهر

يحرص رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، على إعطاء أوامره للمسؤولين داخل الاتحاد المغربي، على ضرورة التواصل مع معظم اللاعبين المغاربة المتألقين في مختلف الدوريات الأوروبية، بمن فيهم الأسماء، التي يتم تجاهلها من قبل مدرب منتخب أسود الأطلس، البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات، الإثنين، تؤكد أن فوزي لقجع، يتابع وضعية الثنائي المغربي الذي يلعب في بطولة الكالتشيو"، ويتعلق الأمر بيوسف مالح لاعب فيورنتينا ومواطنه عبدو هروي لاعب ساسولو، إذ طالب بضرورة طمأنتهما على مستقبلها مع المنتخب المغربي.

وغضب اللاعب يوسف مالح، (23 سنة)، بعد إبعاده من المنتخب المغربي، وعدم منحه فرصة الظهور بقميص منتخب بلاده، بعدما أقصاه حاليلوزيتش، من المعسكرات الأخيرة، للمنتخب المغربي، رغم تألقه في الدوري الإيطالي، على غرار عبدو هروي (24 سنة)، الذي لفت الأنظار مع فريق ساسولو. مقابل ذلك، تعرض لصدمة من قبل المسؤول الأول، عن الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، بعدما أبعده واختار مكانه اللاعب فيصل فجر، المنتقل حديثاً إلى فريق الوحدة السعودي، وهو الأمر الذي أثار استغراب الكثير من الجماهير المغربية، التي عبرت عن غضبها في مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص إبعاد لاعبين وازنين عن صفوف المنتخب المغربي والإبقاء على عناصر أظهرت فشلها مع المنتخب في أكثر من مناسبة.

الأكثر قراءة

HR Comments on SG of UN Report on Situation of Yemeni Children

الخبر اليمني  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 19 ) قراءة