آخر الأخبار

في مؤشر خطير.. إعلامي سعودي شهير يروج للمثليين في المملكة

يمني برس  |  قبل ( 1 ) شهر

في تلميح يكشف توجه النظام السعودي للترويج للإنحلال الأخلاقي والقيمي وإفساح المجال للشواذ.. اعتبر الكاتب والإعلامي السعودي الشهير تركي الحمد في تغريدة مثيرة له اليوم الثلاثاء التصرفات الخاصة بالشواذ في السعودية أمر عادي وأن لهم الحرية الكاملة في ممارسة طقوسهم طالما لم يستفز أي أحد منهم الآخرين أو يفرضه عليهم.

 

ووصف ناشطون وناشطات سعوديون تغريدة ” الحمد” التي رصدها محرر “يمني برس” بالمؤشر الخطير والبالغ الخطورة الذي يكشف توجه النظام السعودي لتحويل أرض الحرمين إلى ساحة مفتوحة لشذاذ الأفاق والمفسدين في الأرض, مؤكدين رفضهم لسياسية الترويض الإعلامية التي يستخدمها مسبقا ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ضمن رؤيته 2030 تحت غطاء الإنفتاح.

وأثارت التغريدة ضجة كبيرة وردود فعل واسعة وسخط عارم في أوساط شعب أرض الحرمين كما لا قت استهجان كبير على مواقع التواصل, مؤكدين بأن ذلك يعد انسلاخا من قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف وتعالميه السمحة.

 

يشار إلى أن النظام السعودي يواصل بشكل ممنهج إفتتاح المراقص الكبيرة وإقامة الفعاليات والحفلات الماجنة واستقبال مشاهير الفن والرقص في العالم المعروف عنهم بالمجنون والدعارة, وهو ما يعد تنكرا واضحا وانقلابا صريحا على مبائ الدين الإسلامي والسعي لتدمير القيم والأخلاق في أوساط شباب وفتيات المملكة.

الأكثر قراءة

لماذا يكره كونتي تشيلسي ؟

هاي كورة  |  قبل ( 1 ) ساعة  |  ( 18 ) قراءة

دييجو كارلوس يغيب عن كأس العالم للإصابة

هاي كورة  |  قبل ( 57 ) دقيقة  |  ( 11 ) قراءة