آخر الأخبار

الرئيس المشاط يناقش تلبية احتياجات الضالع ودعم الزراعة بذمار

26 سبتمبر - صنعاء  |  قبل ( 1 ) شهر

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في المحافظة، والخطط والبرامج المتصلة بتلبية احتياجات أبناء المحافظة من مشاريع البنية التحتية وفي مقدمتها توفير الخدمات الأساسية.

وتطرق اللقاء إلى الدور البطولي الذي يقوم به أبناء الضالع في مواجهة العدوان الامريكي السعودي.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط على ضرورة تطوير وتحسين أداء المكاتب التنفيذية وأجهزة السلطة المحلية والتنفيذية، والاهتمام بالتدريب والتأهيل ورفع القدرات بما ينعكس على الأداء الخدمي والتنموي.

وحث على مضاعفة الجهود والتركيز على المهام والأعمال المتصلة بتوفير الخدمات للمواطنين، وتخفيف معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

كما أكد فخامة الرئيس المشاط الحرص على تلبية احتياجات أبناء محافظة الضالع من المشاريع الخدمية.. منوها بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في حشد الجهد المجتمعي لمساندة الجهد الرسمي في توفير الخدمات الضرورية.

لقائه بمحافظ ذمار:

كما التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، محافظ ذمار محمد البخيتي. جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع بالمحافظة ومستوى تنفيذ خطتها للعام الجاري والجهود المبذولة لتحسين الأداء الخدمي والتنموي والتغلب على الصعوبات الراهنة. وتطرق اللقاء، إلى ما تم تنفيذه من مشاريع خدمية وتنموية للتخفيف من معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار. وأكد الرئيس المشاط، على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات وتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها وفقا للإمكانيات المتاحة. وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالجانب الزراعي والتعاون مع اللجنة الزراعية السمكية العليا وتشجيع المزارعين ودعمهم لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

الأكثر قراءة

شركة النفط اليمنية تصدر توضح للمواطنين 

كريتر  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 20 ) قراءة

ماذا وراء فشل اختبار صاروخ CPS

روسيا اليوم  |  قبل ( 1 ) ساعة  |  ( 17 ) قراءة