آخر الأخبار

وكيل وزارة الزراعة يفتتح ورشة عمل لمنظمة أدرا لدعم الزراعي وتمكين المزارعين

سما نيوز  |  قبل ( 2 ) شهر
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

تحت رعاية معالي وزير الزراعة والري اللواء/سالم السقطري ومحافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله تركي وبمساهمة مكتب الزراعة م /لحج ممثل بوكيل وزارة الزراعة والري مدير مكتب الزراعة أ/عبدالملك ناجي عبيد عقدت منظمة أدرا صباح هذا اليوم الخميس 21 إبريل 2022 الورشة التقييمية لمعالجة مشكلات الزراعة في واديي عرعر وعرصان بمديريتي طور الباحة والمقاطرة م/لحج لتطوير ودعم قدرات المزارعيين في المديريتين.

إستهلت الورشة بكلمة للاخ عبدالملك ناجي عبيد الذي شكر دور الوزارة ممثلة بمعالي الوزير اللواء السقطري والسلطة المحلية بلحج ممثلة بلاخ المحافظ اللواء أحمد تركي اللذان يوليان الجانب الزراعي بالمحافظة جل اهتماماتهما واصلا الشكر لمنظمة أدرا التي ايضا بدورها تولي اهتمامها بالقطاع الزراعي بالمحافظة ويحظى بكثير من صور التدخلات لها لاسيما بدعم وتعزيز وتنمية قدرة المزارع اللحجي.
كما حث ناجي المزارعين على الإستفادة القصوى من منح الوزارة والسلطة المحلية والمنظمات وتحقيق الهدف المنشود والغاية المرجوة لدعم.
ادار ورشة العمل المدرب الميداني لمنظمة ادرا لمشروع الدعم الميداني الأستاذ / غالب علي ثابت بمساعدة كلا من أ/صلاح صالح و أ/ نضال سلام حيث اكد غالب على الاولوية التي تمثلها مشاريع دعم وتعزيز القدرات للمزارعين في اجندة تدخل ادرا داعيا المزارعين الى الاستفادة القصوى من صور الدعم الموجهه اليهم وتعزيز العمل الجماعي والمشاركة بين مزارعي الواديين للإرتقاء بلإنتاج الزراعي.

كما قامت المنظمة باتاحة الفرصة للمزارعين المشاركين في الورشة في وادي عرصان وعرعر الذين قدموا صورة كاملة باهم المشاكل والعقبات التي تواجههم.

إستهدفت المنظمة ستين مزارع من وادي عرصان و وادي عرر في مديرتي طور الباحة والمقاطرة بشبكات ري ومضخات ضمن مشروعها لتعزيز قدرات المزارع في المديريتين.

حضر الورشة م / احمد طيرم نائب مدير مكتب الزراعة و أ/سيناء عبدالله رئيسة الإتحاد التعاوني الجنوبي وعدد من موظفي مكتب الزراعة بمحافظة لحج.

The post وكيل وزارة الزراعة يفتتح ورشة عمل لمنظمة أدرا لدعم الزراعي وتمكين المزارعين first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

الأكثر قراءة

ماذا وراء فشل اختبار صاروخ CPS

روسيا اليوم  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 18 ) قراءة