آخر الأخبار

الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن يختتم ورشة عمل لإعداد الخطة الاستراتيجية لمحافظة لحج

سما نيوز  |  قبل ( 2 ) شهر
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

نفذ الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن اختتام ورشة العمل الخاصة بأعداد الخطة الاستراتيجية لمحافظة لحج ضمن سلسة من الدورات في مجال التخطيط الاستراتيجي لاستعداد للتعافي وإعادة الإعمار في اليمن .
والتي استمرت طيلة خمس ايام في شهر رمضان المبارك المنعقدة في مقر الصندوق الاجتماعي فرع عدن بحضور قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج ومدراء المكاتب التنفيذية في المديرية.

وقد تطرق أ. طارق درهم شمسان ضابط برنامج التمكين في الصندوق أن هذه اختتام سلسلة الدورات التدريبية لبرنامج إعداد الخطة الاستراتيجية لمحافظة لحج تأخد بعين الاعتبار الجانب التنموي وفرص العمل والإغاثة للمحافظة بحكم الوضع الراهن الذي تعيشة البلاد تعتبر خطوة إيجابية لتحسين وضع البلاد . وشاكرا وتقدير للأخوة والأخوات المشاركين في الورشة والالتزام بالحضور وبروح العمل الجماعي حيث كانو نموذج مشرف واكثر حرصا ودورا للالتزام بالحضور ،ويمتلكون قدرات ومعارف تساعد فى إنجاح المشاريع وتبادل الخبرات وتعتبر هذه ليست الورشة الاخير ولكن بداية الورش والأنشطة القادم .
من جانبة شكر ألاستاذ جمال الحاج نائب مدير الفرع الحضور والالتزام والذي سينعكس بالمستقبل لتحسين العمل وحسب الاحتياجات المطروحة بالورشة .
واكد د. هشام السقاف أن في ظل هذا الوضع الراهن و بشهر رمضان المبارك تم اخد معلومات كثيرة و جبارة و مايهم هو أن تتسع الاكثر الإمكانيات التنفيذ وان لا يذهب هذا العمل سدى رغم وضع البلاد الذي تمر فيه وأن يقوم كلا حسب موقعة ودورة بالعمل على أن تنجح هذه الأهداف لغرض انعاش المحافظة وخروجها من وضعها الراهن إلى أفضل حال .
ومن جانب آخر تكلم أ. عمر الصماتي أننا وفي ظل المرحلة الجديدة أمام الاتفاقية الجديدة للبلاد والعمل المستمر لإنجاح المشروع بعد عيد الفطر المبارك حسب توجيهات المحافظ حيث سيتم استدعاء جميع المنظمات المانحة ومن ضمنها الصندوق الاجتماعي للتنمية لتنفيذ خطة لسوق العمل ويتم إقرار إن هذه المسودة جديدة في إطار المنظمات الدولية و أدارة الصندوق الاجتماعي التي تبدل جهدها في تحسين المشاريع للبلاد وتوفير الخدمات مع المنظمات المانحة وشكر الحضور للالتزام خلال هذا الشهر الكريم.

وفي ختام الورشة التدريبة تم تكريم مدربي أ. محمد سيف السامعي وأ. عادل سعيد نعمان الشعبي الدورة ومنسقتها أ. فردوس من قبل السلطة المحلية في محافظة لحج وشكرهم على الجهود التي بدأها خلال فترة التدريب الطويلة والتي نالت استحسان الجميع .

The post الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن يختتم ورشة عمل لإعداد الخطة الاستراتيجية لمحافظة لحج first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

الأكثر قراءة