آخر الأخبار

غادة عبد الرزاق.. شاهدت بعينها زوجها يخونها في الفراش والمفاجأة في اعترافات سمير غانم

أحداث نت  |  قبل ( 1 ) شهر

تعرض العديد من الفنانين لمشكلة الخيانة والتي اودت بحياتهم الزوجية وادت الي الانفصال ورغم تكتم العديد عن السبب الحقيقي وراء انفصاله، فقد امتلك بعض الفنانين الجرأة الكافية، بأن يعترفوا بتعرضهم للخيانة أو قيامهم بها.

كانت البداية مع الفنان الراحل عزت أبو عوف الذي اعترف في عام 2012 بخيانة زوجته مرة واحدة فقط وأنه شعر وقتها بالعذاب والألم تجاه زوجته، التي لم تكن تستحق منه ذلك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامية سمر، ببرنامج “سمر والرجال”، الذي أذيع على فضائية “القاهرة والناس”، أنه لا يعتبر الخيانة الزوجية خيانة بالمفهوم الكامل، لأن الرجل “أحيانا بيحب يفك عن نفسه”، خاصة عندما يتزوج في سن صغيرة كما جرى معه.

واعترف الفنان الراحل سمير غانم بخيانة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: “خونتها ولا 400 مرة”، مشيرًا إلى أنه تزوج امرأة صومالية لأنه ضعيف أمام المرأة وأنوثتها.

وأشار  خلال لقاء سابق مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “100 سؤال”، المذاع عبر فضائية “الحياة”، أن علاقته بزوجته دلال من أكثر العلاقات الناجحة على مستوى الوسط الفني، مؤكدًا أن زوجته هي من طاردته ليتزوجها، بينما كان هو لا يفكر في الموضوع برمته.

اعترف الممثل السوري يزن السيد بخيانة زوجته السابقة فلك الفقير، وأم ابنه الوحيد “يعرب”، موضحًا أنها تركته بعد الواقعة وسافرت إلى السويد.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “بلا تشفير”، المذاع عبر فضائية “الجديد”، أن غرامه بإحدى الفتيات عرقل مسيرته المهنية وحياته، وخلق له العديد من العقبات، ودفع ثمنها على الصعيدين العائلي والشخصي، إلا أنه اعتذر لزوجته بعد ذلك الخطأ.

أعترف بخيانة زوجته، بسبب أزمة منتصف العمر، مما دفعه إلى تقبيل قدم زوجته لتسامحه على ما بدر منه.

وأضاف  خلال لقائه ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، المذاع عبر فضائية “سي بي سي”، أنه بحث شتى الطرق لمصالحة زوجته، والحصول على رضاها بعد ارتكاب واقعة كادت أن تدمر بيتهما، موضحًا أنه لم يتجرأ في التفكير بأي امرأة أخرى عقب تلك الواقعة، وتأكد أنه لا امرأة يمكنها أن تحل محل زوجته.

في اعتراف صادم لمحبي النجم السوري مكسيم خليل، أكد أنه أقدم على خيانة زوجته الأولى الفنانة يارا خليل قبل أن تفعلها هي؛ مبررًا ذلك بأن زواجهما كان غلطة حيث كانا صغيرين في السن حينما تمت زيجتهما.

وأضاف مكسيم، خلال لقائه مع أمير كرارة في برنامج “الخزنة” على قناة دبي الفضائية، أن هو وجد نفسه أمام مسئوليات كبيرة بعد الزواج والإنجاب فلم يستطع تحملها ولذلك قررا الانفصال، وكانت هناك محاولات للصلح ولكن باءت بالفشل، مؤكدًا أن ابنه هاني هو أفضل ما في هذه التجربة.

وعن زواجه للمرة الأولى في سن مبكر، قال الفنان السوري أنه كان نتيجة وفاة والده وترك فراغًا كبيرًا لديه وتفككت وحدة عائلته، لذلك تصور أنه من الممكن أن يقيم كيان عائلي متكامل بالزواج.

ثم أعطى نصيحة للرجل والمرأة على حد السواء بقوله:”علاقة الرجل و المرأة لابد أن تكون في إطار الزواج، وإنجاب الأطفال يحافظ على هذه العلاقة”.

واختتم مكسيم خليل حواره بأنه ليس لديه أيّة علاقات نسائية في الوقت الحالي لأنه متزوج من الفنانة السورية سوسن أرشيد وسعيد بحياته للغاية.

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن تعرضها للخيانة الزوجية من قبل زوجها الإعلامي محمد فودة، خلال لقائها مع الإعلامي “نيشان” في برنامج “أنا والعسل”، ورجحت أن يتم الانفصال بينهما لأنها لا تقبل الخيانة.

وأعادت “غادة” الاعتراف مرة أخرى، خلال لقائها ببرنامج “مصارحة حرة”، المذاع عبر فضائية “Ten”، مشيرة إلى أنها تصالحت بعد ذلك مع زوجها ولكن هذه المصالحة كان مؤقتة، فبعدها بفترة قليلة تمّ الطلاق، وخرجت بتصريحات نارية قالت فيها: “الخيانة طفاسة وقلة أدب من الرجال، وهذا طبع في الرجال بصفة عامة، سواء كانت زوجاتهم غادة عبدالرازق أو جينيفر لوبيز”.

اعترفت سابقاً بأنها شاهدت بعينها زوجها يخونها على فراش الزوجية، فانصرفت بهدوء من دون إثارة أيّ مشاكل، وأصرّت على طلب الطلاق، مؤكدة أنه من الصعب جداً أن تعيش المرأة في بيت واحد مع رجل وتخونه، أمّا الرجال فلا توجد لديهم مشكلة.

وأكدت في تصريحات مصوّرة أن الطلاق السريع كان الحلّ الأمثل الذي يحفظ لها كرامتها في مواجهة خيانة زوجها الثاني لها، خصوصاً أنها ضبطته يخونها مع امرأة لا تعرفها في غرفة النوم وشقة الزوجية.

بدأت الواقعة حين بدأت الدكتورة سحر أحمد محمود أبو القاسم في خيانته مع شخص يدعى هيثم محمد منير، ومن ثم خططت لقتله عن طريق الشخص المذكور، إلا أن الفنان نجا من هذه المحاولة.

وبعد ذلك تحول الأمر لمحكمة الجنايات، لإثبات خيانة الزوجة، ودارت القضية التي أصر “مخيون” على استكمالها للنهاية لاسترداد حقه، الأمر أيضًا له بعد آخر، وهو سياسي، حيث أكد “مخيون” أن الحادث تم تدبيره من قبل أمن الدولة، عقب نشاط حركة كفاية التي ينضم لها، مشيرًا إلى أن محاولة الاغتيال خطط لها من قبل النظام القديم مستخدمًا زوجته.

حيث أعترفت بأن زوجها خانها مرتين ؛ واحدة مع صديقة مقرّبة منها، والثانية مع سيدة لا تعرفها.

وأكدت خلال استضافتها في برنامج “الحريم أسرار”، الذي يُقدّمه الفنان أمير كرارة، أنّ الخيانة الأولى كانت مع زميلة لها في العمل، وقد انتقمت منها ضرباً حين اكتشفت أنها “ضرّتها”، والثانية كانت راقصة تركت قصاصة ورقيّة في جيب زوجها تكشف خيانته لها.

اكتشفت الفنانة السورية ديما بياعة خيانة زوجها تيم حسن لها، مع أقرب صديقة لها وهي أيضًا الفنانة نسرين طافش.

وقالت “بياعة”، خلال لقائها ببرنامج “ولا تحلم”، مع الإعلامي “نيشان”، الذي كان يذاع عبر فضائية “الحياة”: “سامحت تيم كثيرًا لخيانته لي، إلا أن الصدمة الكبرى كانت عندما خانني مع أقرب صديقاتي”.

غابت 12 عاماً عن الظهور أمام جمهورها، لتعود بتفاصيل قاسية جداً عن خيانة زوجها فاروق الفيشاوي المتكرّرة لها، وكيف صبرت عليه 16 عاماً كاملة من أجل الحفاظ على بيتها وأولادها. والمثير أنها أعلنت ندمها على طلب الطلاق.

وأكّدت أن فاروق لا يزال حبّها الأول والوحيد، بل سعت إلى تبرير خيانته بأنه “ضعيف أمام النساء”، وطلبت من المشاهدات “التجاوز” عن خيانة أزواجهن طالما أنهن في النهاية يعود الرجال إلى منازلهن.

أعلنت الفنانة السورية أصالة بعد طلاقها من زوجها السابق المنتج أيمن الذهبي عن تعرضها للخيانة.

الأمر الذي جعل طليقها يرد عليها، ويكشف عن سبب ارتكابه الخيانة، مشيرًا إلى أنها لم تكن مهتمة به، وأوضح أنّها خططت للزواج من طارق العريان وهي لا تزال على ذمته. كما سخر منها في العديد من المقابلات الإعلامية، ومن زواجها بالمخرج طارق العريان.

“زوجي السابق خانني رغم جمالي”، بهذه الكلمات كشفت الفنانة الاستعراضية دينا عن خيانة طليقها لها، لكنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل حول هذا الأمر، لكنها أكدت أيضًا أن الخيانة صفة مشتركة في جميع الرجال.

وأضافت أن جمال المرأة واهتمامها بنفسها لن يمنع زوجها من خيانتها ولم تكتف بهذه التصريحات الجريئة، بل أكدت أن تقرب الرجال في بعض الأحيان إلى الله عز وجلّ، وإقباله على الصلاة بانتظام واستمرار، يكون دليلاً على استعدادهم للزواج مرة ثانية.

الفنانة رانيا يوسف لم تندم في حياتها أكثر من ندمها على ردة فعلها انتقاماً من زوجها ووالد أطفالها محمد مختار.

فبعدما شهّرت به، ونسبت إليها تصريحات بأنّه خانها مع الخادمة، وطلبت الطلاق، اكتشفت كم أخطأت بحق أسرتها؛ ولهذا تعهّدت لاحقاً بعدم الحديث عن والد أطفالها بسوء، خاصة أنه الوحيد الذي ساندها عندما تمّ توريطها بقضية حيازة مخدرات، وظلّ إلى جوارها حتى أثبتت براءتها وحصلت على الطلاق من زوجها الثاني.

اعترفت  النجمة شيرين عبد الوهاب أنها اجهضت جنينها رداً على خيانة زوجها لها، وقالت: “أكثر ما أصابني بالمرارة هي الخيانة التي تعرضت لها من قبل زوجي الأول وتضحيتي بالجنين ما اعتبره سقطة أدعو الله أن يغفرها لي”.

ملكة الصبر على الخيانة الزوجية هي النجمة القديرة رجاء حسين التي أعلنت سابقاً أنها تحملت خيانة زوجها الممثل سيف عبد الرحمن 51 عاماً كاملة، هي عمر زواجهما، مُشيرةً إلى أنها كانت تعرف خيانته لها، ولكنها في الوقت نفسه لا تتحدث معه عن هذا الأمر، خاصة أن المرأة تعرف تصرفات زوجها من نظرة عينيه وتصرفاته.

كبرياء النجمة نيللي كريم منعها من الاعتراف صراحة بأن طلاقها الأخير كان بسبب الخيانة، ولكن غضبها الواضح منعها أيضاً من إنكار السبب، فقالت بوضوح: “كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم”. ولكنها عادت لاحقاً لتؤكد أن السبب الأساسي للطلاق كان “النكد” الذي عاشته مع زوجها طوال 11 عاماً.

زيجات النجمة إلهام شاهين كانت في أغلبها سرية جداً، ولها اعتراف واحد بالتعرض للخيانة، لكنها لم تفصح أبداً عن هوية الخائن، واكتفت سابقاً بالقول إنها تلقت محادثة هاتفية من صديقة شاهدت زوجها مع إحدى الفتيات.

وبالفعل، وصلت إلى المكان ووجدته مع هذه الفتاة في وضع خيانة، فما كان من زوجها حينها إلا أن طلب حلّ الأمر بهدوء بعيداً من الفضائح فتمّ الطلاق، واعترفت إلهام بأن الأمر مؤلم، ولكنها في النهاية حمدت الله على أن الأمر لم يتحوّل إلى فضيحة.

تعرضت للخيانة من “أزواجها الخمسة”، وهو ما جعلها تنفصل عنهم جميعاً، وقد اعترفت سابقاً بالقول: “لا أحب الرجال الذين تزوجتهم، لأنهم خانوني، ولم أفكر فيهم أبداً بعد الانفصال، خاصة بعدما اكتشفت حقيقتهم وضبطتهم متلبسين بالخيانة.. أزواجي طلبوا مني الانفصال في هدوء؛ لأنهم فشلوا في مواجهتي”.

النجمة سماح أنور ليست اجتماعية، وتحيط حياتها الخاصة بأسوار عالية جداً، لدرجة أنها لم تكشف عن حقيقة ابنها إلا بعد سنوات طويلة، وظلّت تؤكد أنه ابن بالتبنّي، ولكنها انهارت أمام “الخيانة”، وكشفت للمرة الأولى في برنامج “فحص شامل” أنها تعرضت للخيانة أكثر من مرة، برغم قرارها باعتزال الفن والأضواء من أجل حياتها العائلية.

واعترفت سماح بأنها تعرضت للخيانة الزوجية، قائلة: “أنا اتخنت كتير وكنت بشوف الخيانة بعيني، وأعمل نفسي مجتش، ولكن عند لحظة المواجهة تمسكت بعدم إكمال العلاقة من أجل أن يستمر الاحترام”.

كشفت الفنانة أنغام في أكثر من مناسبة عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها الموزع الموسيقي فهد، وهو ما تسبب في طلاقهما، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث امتدت أصابع الاتهام في هذا الطلاق إلى الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

وأشار العديد من المقربين إلى أن سبب طلاق أنغام وفهد هي الفنانة ميرنا المهندس، بسبب علاقتها بطليق الفنانة أنغام.

ونفت الفنانة الراحلة كل هذه الشائعات، في حوار لها  قائلة: “هذا الكلام مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة وسبق أن تحدثت في بداية انتشار هذه الشائعة، وقلت إن أنغام وفهد أكبر من هذه الشائعة المغرضة”.

وأضافت “ميرنا”: “الذي يجب أن يعرفه الجميع أن الزمالة فقط هي العلاقة التي تربطني مع فهد لأننا كنا ندرس معا في معهد “كونسرفتوار”، وكنت أغني “سوبرانو” وكان عازفًا على آلة “كونترباص” وقتها، وإلى جانب هذا كنا “جيران” أيضًا”.


متعلقات

الأكثر قراءة

التربية الإيمانية والجهادية في فكر الشهيد القائد

يمني برس  |  قبل ( 9 ) ساعة  |  ( 31 ) قراءة

لقاء بأمانة العاصمة يناقش مشاريع المبادرات المجتمعية

يمانيون  |  قبل ( 8 ) ساعة  |  ( 20 ) قراءة

الحبس للمتحدث الرسمي باسم الجيش المصري..ماالذي يحدث

المشهد الخليجي  |  قبل ( 6 ) ساعة  |  ( 18 ) قراءة

طيران العدوان يشن 25 غارة على محافظة مأرب

يمني برس  |  قبل ( 9 ) ساعة  |  ( 18 ) قراءة

تعرف على أبرز عناوين صحيفة الأمناء ليوم غد الخميس

الأمناء نت  |  قبل ( 5 ) ساعة  |  ( 18 ) قراءة

حاول تهريب مكسيكيين إلى أمريكا داخل تابوت

عدن حرة  |  قبل ( 5 ) ساعة  |  ( 18 ) قراءة

جامعة الأمة العربية: اليمن يتعرض لأبشع وأفظع الجرائم الموصوفة

وكالة الصحافة اليمنية  |  قبل ( 6 ) ساعة  |  ( 17 ) قراءة

إعلام إسرائيلي: قلق من التهديدات اليمنية

يمانيون  |  قبل ( 5 ) ساعة  |  ( 17 ) قراءة