آخر الأخبار

منتخبات النجاح وخضوري وبيت لحم والخليل للدور النهائي لبطولة الطائرة الجامعية/ طالبات

القدس  |  قبل ( 1 ) يوم



رام الله – تأهلت منتخبات جامعات النجاح ، خضوري طولكرم، بيت لحم والخليل للدور النهائي لبطولة كرة الطائرة الجامعية للطالبات التي انطلقت الثلاثاء الماضي على صالتي جامعة الاستقلال باريحا وابو ديس بالقدس، حيث استضافت جامعة الاستقلال فرق المجموعة الثانية: النجاح، الاستقلال، العربية الامريكية وخضوري طولكرم، على ان يتاهل الاول والثاني من هذه المجموعة للدور النهائي.


فيما استضافت جامعة القدس ابو ديس فرق المجموعة الاولى التي تضم كلا من ابو ديس وبيرزيت وبيت لحم والخليل على ان يتاهل الاول والثاني ايضا من هذه المجموعة.
وبعد مباريات ومنافسات جيدة بين المنتخبات الجامعية من المجموعتين تربعت جامعة النجاح على عرش المجموعة الثانية بالفوز على جامعة الاستقلال ٢-٠ ، وعلى جامعة فلسطين التقنية خضوري طولكرم ٢- ١ ، وعلى الجامعة العربية الامريكية في جنين ٢-٠ فيما فاز منتخب جامعة فلسطين التقنية خضوري على منتخب الجامعة الأمريكية بشوطين مقابل لا شيء. وتأهلت منتخبات النجاح وخضوري للدور الثاني فيما ودعت منتخبات الاستقلال والامريكية البطولة.


وفي المجموعة الاولى تربعت جامعة بيت لحم على عرش المجموعة الاولى بفوزها على منتخبات ابو ديس وبيرزيت والخليل لتتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة فيما حل منتخب الخليل بالمركز الثاني وتأهلا معا للدور النهائي للبطولة الذي سيقام في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.
واشرف على تحكيم البطولة حكام معتمدون من قبل الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.

متعلقات

img

روبرت مالي يحذر طهران من استغلال المحادثات لتسريع برنامجها النووي

صحيفة الإندبندنت  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 3 ) قراءة
img

سقوط قتلى في هجوم إثيوبي على القوات السودانية في الفشقة

صحيفة الإندبندنت  |  قبل ( 3 ) ساعة  |  ( 3 ) قراءة

الأكثر قراءة

حجة.. وقفة احتجاجيه تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي

البوصلة الأخبارية  |  قبل ( 5 ) ساعة  |  ( 23 ) قراءة