آخر الأخبار

شاهد .. اغرب ولادة يشهدها العالم تحدث في اليمن وتتم بهذه الطريقة غير المسبوقة (صور)

الأول برس  |  قبل ( 2 ) يوم

الاول برس – متابعة خاصة:

شهد اليمن، تسجيل اغرب حالة ولادة طفل في العالم، قياسا بالطريقة غير المسبوقة محليا واقليميا ودوليا، التي جرت فيها، وإن كانت اسفرت عن قتل الجنين وادخال الام العناية المركزة وموارة زوجها الثرى، عقب مقتله في الواقعة نفسها.

تنتمي طريقة ولادة الام اليمنية إلى بقر البطن إنما ليس لانقاذ الطفل بل قتله عبر صاروخ اطلقته غارة جوية لطائرة حربية، احدثت مجزرة جديدة، اجهض فيها جنين من رحم أمه وقُتل والده واصيبت امه اصابات خطيرة، دخلت اثرها العناية المركزة.

حدث هذا في منطقة المرير بمديرية حيس في محافظة الحديدة، قبل ايام، حين استهدفت غارة لطيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية، منزل مواطن، تبين لاحقا انه مدني ولا علاقة له بالحرب واطرافها.

وأكدت مصادر محلية أن عبد الله شريان وزوجته كانا ينتظران قدوم مولودهما الأول بعد أيام، لكن غارة سعودية على منزلهما المتواضع في مديرية حيس بالحديدة، أحالت ولادة الحلم إلى كابوس، وتسببت في مآساة يمنية جديدة تدمي القلوب.

موضحة أن “الام سميرة سعيد قائد سالم، أصيبت بجراحٍ خطرةٍ ونقلت إلى مستشفى الجراحي من دون أن تعلم أن الغارة قتلت جنينها، وأن حبل المشيمة لا يزال متدلياً من جسده، وأن زوجها ارتقى شهيدا قبل أن يحضن ابنه أو يختار له اسما”.

واتهم أقارب العائلة وجيرانهم “التحالف السعودي وأميركا بإبادة الشعب اليمني”. معتبرين أن “المجتمع الدولي الصامت عن مجاز ترتكب في وضح النهار، هو شريك في القتل وارتكاب المجازر المتواصلة بحق اليمنيين المدنيين من الاطفال والنساء.

 

الأكثر قراءة

حجة.. وقفة احتجاجيه تنديدا بجرائم العدوان السعودي الأمريكي

البوصلة الأخبارية  |  قبل ( 5 ) ساعة  |  ( 23 ) قراءة