آخر الأخبار

المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا بقعطبة يقيم الحفل التكريمي الثالث لإستقبال الطلبة الجدد وتكريم اوائل الأقسام

الضالع ( عدن الغد) علي عميران

برعاية وحضور الشيخ محمد بن محمد الزيدي مدير عام مديرية قعطبة أقيم صباح يومنا هذا الخميس 10 ربيع الأول 1444 هجرية الموافق: 6 اكتوبر 2022م بالمعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا بقعطبة محافظة الضالع حفل لإستقبال الطلبة الجدد للعام 2022/2023م ، وتكريم اوائل الطلبة للعام  2021/2022م لجميع الأقسام.

وفي الإحتفال رحب المهندس/ظافر الصباري عميدالمعهد بالطلبة الجدد للعام الدراسي 2022/2023م ، كما رحب بقيادة السلطة المحلية وأهالي الطلاب وجميع الضيوف والحاضرين، وهنأ الطلبة الحاصلين على المراتب الأولى في جميع التخصصات ، وفي كلمته شكر عميد المعهد نيابة شؤون الطلبة والشؤون الأكاديمية والكادر التدريسي والوظيفي على الجهود الكبيره التي يبذلوها في تسيير كل مايتعلق بالطالب سواء في الجانب الأكاديمي او التعليمي او الأنشطة والفعاليات .

كما تقدم بالشكر لمديرعام قعطبة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية على تشريفه لحضور الحفل  مؤكداً بأن العاملين في حقل التعليم كلهم شركاء في ما تحقق للمعهد والعملية التعليمية في المحافظة من نجاح وهذا دليل واضح على العمل بروح الفريق الواحد نحو رفعة ونمو وتطور المجتمع تعليمياً .

وأكد عميد المعهد بأن اختيار توقيت التكريم كان بالتزامن مع استقبال الطلبة المستجدين ليكون ذلك حافزاً لهم ليجدوا أنفسهم بنفس التوقيت من العام القادم واقفين على منصة التكريم نفسها.

من جانبه القى الشيخ محمد بن محمد الزيدي مدير عام قعطبة كلمة هنأ فيها الطلبة الأوائل والطلبة المستجدين على انتمائهم للمعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا باعتباره مؤسسة تعليمية رائده شكلت فارق ملحوظ ميزها عن المؤسسات الأخرى العاملة في نفس المجال  وشكر فيها إدارة المعهد  مشيداً بالدور الكبير والريادي الذي اضطلعت به قيادة المعهد في تقدم العملية التعليمية بالمديرية  والتي شهدت خلال السنوات الثلاث الماضية تطوراً ملموساً.

وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات التي قدمها طلبة المعهد ولاقت استحسان الحاضرين وتم تكريم الطلبة الأوائل  في كافة  تخصصات المعهد
حضرالاحتفالية الاستاذ عبدالفتاح حيدره والاعلامي علي عميران مديرالاعلام وعددمن القيادات التربوية واولياءامورالطلاب

مكتب اعلام م قعطبة

الأكثر قراءة

Exposing Saudi UAE Aspirations in Yemen

الخبر اليمني  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 29 ) قراءة

إب.. قتلى وجرحى بخلافات حول قطعة أرض

الموقع بوست  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 24 ) قراءة