آخر الأخبار

إصابات دوري الأبطال تُهدد حضور 5 نجوم وتزيد حظوظ العرب في المونديال

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) شهر

انتهت مباريات الأسبوع الثالث من دور مجموعات ، والتي شهدت تسجيل الكثير من الأهداف والمراوغات الجميلة، ولكنها في نفس الوقت أسفرت عن إصابة عدد من النجوم المقبلين على المشاركة في مونديال .

الدنمارك مهددة بفقدان نجم دفاعها

وجاءت البداية في اليوم الأول من المنافسة، خلال مواجهة نادي برشلونة ومضيفه إنتر ميلان، حيث أعلن النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي، إصابة مدافعه الدنماركي، أندرياس كريستنسن، وكشفت الفحوصات عن معاناته على مستوى الكاحل، مما سيجبره على الغياب عن مباراة الكلاسيكو ومباريات ثانية، كما يهدد جاهزيته للمشاركة في كأس العالم، بمواجهة فرنسا وتونس وأستراليا.

زيلينسكي يكتفي بشوط واحد

ولم يقدر لاعب خط وسط نادي نابولي، بيوتر زيلينسكي، على إنهاء المباراة واكتفى بلعب شوط واحد ضد أياكس أمستردام، وأكد موقع "بولسات" البولندي أن ضربة قوية على مستوى عضلة الساق جعلت لاعب خط الوسط يغادر أرض الميدان، وتحوم شكوك حول موعد عودته لغاية إجرائه فحوصات عميقة وإمكانية مواجهته السعودية والأرجنتين والمكسيك.

إصابة الركبة ترهن حظوظ كوريا في المونديال

وتعد الإصابات على مستوى الركبة من بين الأخطر في كرة القدم، وتعرض الأرجنتيني لاعب إنتر ميلان، خواكين كوريا لضربة قوية ضد برشلونة دفعته لمغادرة الميدان في الشوط الثاني، ومن المرتقب أن يغيب لفترة طويلة قد ترهن مشاركته بنهائيات كأس العالم، في مجموعة تضمن السعودية.

ديشامب يتلقى صدمة إصابة فوفانا

وتعرض نجم دفاع نادي تشلسي، ويسلي فوفانا، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة القمة ضد ميلان الإيطالي، واضطر لمغادرة أرضية الميدان بالدموع في الشوط الأول متأثرا بألم شديد في ركبته، ليزيد معاناة مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب بما أنه اللاعب المصاب رقم 15 في الأشهر الأخيرة، فيما يخشى تواصل الغيابات لتصعب عليه المأمورية ضد أستراليا ثم الدنمارك وأخيرا تونس.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

هل يخسر البرتغال نجم سان جيرمان؟

غادر المدافع المتميز، نونو مينديش، أرض الملعب في مباراة فريقه باريس سان جيرمان وبنفيكا، بعدما شعر بألم في فخذه بسبب تدخل عنيف، وأكدت مجلة "ليكيب" الفرنسية، بأن طبيعة الإصابة قد تكلفه الغياب عن كأس العالم، بما أنها تحتاج لفترة علاج وراحة لعدة أسابيع.

الأكثر قراءة

Exposing Saudi UAE Aspirations in Yemen

الخبر اليمني  |  قبل ( 3 ) ساعة  |  ( 34 ) قراءة

إب.. قتلى وجرحى بخلافات حول قطعة أرض

الموقع بوست  |  قبل ( 3 ) ساعة  |  ( 24 ) قراءة