آخر الأخبار

الاحتفاء بتكريم الطالبة الأولى على مستوى مديريات وادي حضرموت وخريجات الدفعة الـ 12 للعام الدراسي 2021- 2022م

حضرموت (عدن الغد) خاص:

احتفت إدارة ثانوية الغرف وبالتنسيق مع مجلس الآباء والأمهات صباح يوم الثلاثاء الـرابع من أكتوبر 2022م بتكريم الطالبة الحاصلة  على المركز الأول بالمحافظة على مستوى وادي حضرموت القسم العلمي وخريجات الدفعة الثانية عشرة. 

 

وفي كلمة السلطة المحلية تحدث مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس  الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة أن السلطة المحلية بالمديرية تولي قطاع التعليم أولوية بالغة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع بما يسهم في استقرار العملية التعليمية بالمديرية وفي ختام كلمته هنأ الطالبة بسمة أنيس الزبيدي على ما حققته من تفوق وضع المديرية في مقدمة مديريات الوادي والصحراء وكذا بقية الخريجات مقدما شكره لإدارة الثانوية والهيئة التعليمية على جهودهم في صناعة الأجيال. 

 

كما عبر مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم الأستاذ أحمد محفوظ بارفيد عن سعادته بالحفل الذي يأتي في إطار الأنشطة المميزة التي تقيمها الثانوية مقدما تهانيه للطالبة الحاصلة على المركز الأول بالمحافظة. 

 

وفي ختام كلمته جدد شكره لإدارة الثانوية والهيئة التعليمية على جهودهم في المجال التعليمي وكذا  إقامة مثل هذه الأنشطة النوعية.

 

 من جهته رحب مدير الثانوية الأستاذ فائز سالم حميد بالحاضرين شاكرا حضورهم موضحا أن الثانوية وخلال مسيرتها المباركة منذ تأسيسها 2008/2009م قد خطفت الأنظار هذا العام بما حققته من تفوق على يد الطالبة بسمة أنيس الزبيدي وحصولها على المركز الأول على مستوى ثانويات الوادي والصحراء القسم العلمي بنسبة (99.25% )  وإن دل على شيئ فإنما يدل استقرار العملية التعليمية بالثانوية والطاقم التعليمي المتميز إلى جانب حرص الطالبات المنقطع النظير.

 

  مشيرا إلى أن هذا الاحتفال يأتي متزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني بثورة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر التي أخرجت أجدادنا من ظلمة الجهل والفقر والمرض و الإستبداد موضحا أنه لا مخرج مما نعيشه اليوم إلا بالعلم. 

 

و تخلل الحفل العديد من الفقرات   كان أهمها كلمة مجلس الآباء والأمهات و كلمة الخريجات والعديد من الفقرات المتنوعة. 

 

حضر الحفل  الأستاذ علي سالم سويدان رئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية والتعليم بالمديرية ووكيل الثانوية الأستاذ لطفي عبدالله التميمي والأستاذ شكري عوض بن مقدم رئيس مجلس الآباء. وعدد من عقال الحارات ومدراء مدارس التعليم الأساسي و عدد من الشخصيات التربوية و الاجتماعية وأعضاء مجالس الآباء والأمهات وأعضاء الهيئة التعليمية وجمع  من النساء والأمهات.

الأكثر قراءة