آخر الأخبار

انعقاد اللقاء الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدولي الأول لصحة الأم والطفل بحضرموت

المكلا((عدن الغد)) خاص

عقد صباح اليوم الأحد بمدينة المكلا اللقاء الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي الدولي الأول لصحة الأم والطفل بمحافظة حضرموت، برئاسة الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس اللجنة الدكتور عبد العزيز سعيد الصيغ.

وفي اللقاء رحب الدكتور الصيغ بالحاضرين، وأكد استناد المؤتمر إلى لوائح ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع، ولما تقتضيه مصلحة المحافظة تقرر إقامة هذا المؤتمر العلمي الطبي في مجال صحة الأم والطفل، والذي سيستضيف الاستشاريين والاختصاصين في هذا المجال من داخل وخارج المحافظة والوطن.

وأشار نائب رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور علي محمد باطرفي إلى أن المؤتمر العلمي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية للأم والطفل، والتركيز على أهم التطورات في هذا المجال، وبما يضمن الوصول إلى تحقيق أهداف المؤتمر العلمي الأول لخدمة صحة الام والطفل في حضرموت بشكل خاص واليمن بشكل عام. 

وقد بدأ التواصل مع العديد من الاستشاريين في مجال صحة الأم والطفل من داخل الوطن، ودول الجوار، والعراق وبريطانيا، واللذين أبدوا استعدادهم للمشاركة الفاعلة في انجاح أعمال هذا الموتمر العلمي والذي يعد الأول من نوعه على مستوى اليمن. 

الجدير بالذكر أن اللجنة التحضيرية قد أقرت انعقاد المؤتمر الدولي الأول لصحة الأم والطفل بمدينة المكلا محافظة حضرموت في تاريخ 28 - 29 ديسمبر 2022م، ودعت اللجنة المعنيين بالأمر كافة للمشاركة الفاعلة لانجاح أعمال هذا المؤتمر. كما تم اقرار اللجان العاملة في المؤتمر.


 

الأكثر قراءة

انتشار هذا الامر في صنعاء

كريتر سكاي  |  قبل ( 38 ) دقيقة  |  ( 13 ) قراءة