آخر الأخبار

رمضان والجزائري بوداوي.. قصة خلاف قوي بين غالتييه ومسؤوله السابق

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) شهر

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن النجم الجزائري، هشام بوداوي، يُعد أحد أسباب الخلاف بين المدير الرياضي جوليان فورنييه والمدرب ، عندما كانا يعملان معاً الموسم الماضي في فريق .

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الجمعة، كان غالتييه يشتكي كثيراً للمدير الرياضي فورنييه من وجود الكثير من اللاعبين المسلمين داخل تشكيلة نيس، خاصة أولئك المتمسكين بصيام شهر رمضان المبارك.

وأكد المصدر نفسه أن غالتييه، المدرب الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حاول الضغط على هشام بوداوي للإفطار في اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك العام الماضي، والذي تزامن مع 1 مايو/ أيار الماضي، عندما واجه نيس منافسه بوردو، لكن اللاعب الجزائري رفض، وهو ما أدى إلى إبعاده عن التشكيلة.

ميركاتو
التحديثات الحية

كما أن المدير الرياضي فورنييه لم يقدر هذا الطلب، واستدعى غالتييه وطالبه بالتوقف عن اعتبار رمضان معياراً لتقييم أداء فريقه، والتركيز على إعطاء أسباب واقعية أدت إلى تراجع الفريق، ما اعتبر القشة التي قصمت ظهر التفاهم بين الرجلين، وهذا يُضاف إلى خلافات قوية كانت بينهما حول سوق الانتقالات.

ويرى المدرب كريستوف غالتييه أن الامتناع عن الأكل والشرب مدة شهر كامل يُؤثر على الأداء الفردي والجماعي للاعبين، وهي قناعة أراد جعلها من الأسباب التي أدت إلى انخفاض مستوى الفريق في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، وتزامن ذلك مع شهر رمضان المبارك.

الأكثر قراءة