آخر الأخبار

اختتام فعاليات الدورة التنشيطية في مجال المراقبة الجوية لوحدتي البرج والاقتراب في مطار سقطرى الدولي

(عدن الغد) خاص:

 

اختتمت اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/٨/١٤ م فعاليات الدورة التنشيطية للمراقبين الجويين في مجال المراقبه الجويه لوحدتي البرج والاقتراب والتي عقدت في مطار سقطرى الدولي ولفتره اسبوعين برعايه رئيس الهيئة العامه للطيران المدني والارصاد الكابتن / صالح سليم بن نهيد وبتنظيم  واعداد معهد الطيران المدني والارصاد .

وتهدف هذه الدوره الدورة التي شهدت مشاركة عدد من المراقين الجويين في المطار  الى الرفع من مستوى كفاءه واداء المراقبين الجويين وتطوير مهاراتهم لكي يتمكنوا من مواكبه كافه التطورات في مجال الملاحه الجوية وتطبيقها على واقع العمل وفقا للوائح وقوانين منظمة الطيران المدني الدولية .

والقى الاستاذ / عبدالله جميع مدير عام مطار سقطرى الدولي كلمه عبًر من خلالها عن شكره لقياده الهيئه العامه للطيران المدني والارصاد ممثله برئيسها الكابتن صالح سليم بن نهيد على الاهتمام الذي يوليه لمطار سقطرى الدولي بشكل خاص من دعم وتدريب وتأهيل ، وشكر ايضا اداره عام معهد الطيران المدني والارصاد واداره عام الملاحه الجويه وكافه المدربين في هذه الدوره على حسن الاعداد والترتيب حتى تكللت الدوره بالنجاح .

حضر حفل الاختتام الاستاذ / عمر الدعرهي نائب مدير عام المطار والاستاذ / احمد ناجي مستشار رئيس الهيئة لشؤون مقايسس المطارات والملاحه الجويه وضابط امن المطار الاخ / العقيد ناصر سالم 
وعدد من المراقبين الجويين في المطار.

الأكثر قراءة