آخر الأخبار

مسؤول سعودي يزور مصابي القوات المسلحة في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل في المنطقة الجنوبية

المشهد الخليجي  |  قبل ( 1 ) شهر

زار مساعد وزير الدفاع السعودي للشؤون التنفيذية الدكتور، خالد بن حسين البياري، الخميس، المنطقة الجنوبية، وذلك في إطار برنامج "معًا" الذي يهدف إلى تحقيق أفضل الممارسات في بيئة العمل بالوزارة، وذلك بتوجيه من ولي عهد السعودية الامير محمد بن سلمان وفق وكالة الانباء السعودية "واس" التي بثت الخبر أمس الجمعة.

وأوضحت "واس" أن البياري بدأ زيارته بجولة شملت مستشفى القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية ، حيث اطّلع على التجهيزات الخاصة بمركز السكري، ومركز الأمير خالد بن سلطان لأمراض وجراحة القلب، كما التقى بمنسوبي المستشفى، وأطلعهم على خطط الوزارة الطموحة في مجال الخدمات الصحية واستمع إلى ملاحظاتهم.

وأشارت الوكالة الرسمية السعودية إلى أنه بعد ذلك، افتتح مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية، المعمل الرقمي للأسنان والذي تم تصميمه بأحدث التقنيات الرقمية ليقدم خدمات متقدمة للمراجعين، ثم دشّن خدمة البريد الدوائي والتي توفر خدمات مميزة لمراجعي المستشفى وتختصر الكثير من الوقت والجهد.

وبينت الوكالة أنه خلال الجولة، زار البياري مصابي القوات المسلحة في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، واطمأن على صحتهم والخدمات الطبية المقدمة لهم، ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما زار البياري، فرع إدارة المرافق والشؤون الهندسية، واستمع لإيجاز عن مشاريع الفرع، وذلك بعد أن التقى منسوبيه.

وختم مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية، زيارته للمنطقة الجنوبية بإيجاز قدّمه في مركز العمليات بقيادة المنطقة الجنوبية عن برنامج تطوير وزارة الدفاع، وإيضاح منجزاته وسير تقدمه وأهم الإنجازات التي تم تحقيقها في المبادرات المرتبطة به.

الأكثر قراءة