آخر الأخبار

لوكاكو أحبط جماهير تشلسي بصفقته وأغضبها بعد رحيله.. إليكم ما فعله

العربي الجديد  |  قبل ( 1 ) شهر

أثار المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، غضب جماهير تشلسي الإنكليزي، رغم رحيله عن النادي في الميركاتو الصيفي إلى إنتر ميلانو الإيطالي، معاراً إلى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، الأربعاء، إلى أنّ جماهير "البلوز" تعتبر أنّ لوكاكو تعمد اختيار رقم 90 الذي سيحمله في الموسم المقبل مع فريقه الجديد، من أجل استفزاز النادي، ليؤكد أنّه يفتقد الانتماء إلى الفريق رغم الدعم الذي وجده من قبلها خلال بداية التجربة.

ولم يكن بمقدور لوكاكو حمل القميص رقم 9 مجدداً مع الإنتر، بما أن النجم البوسني إيدين دزيكو يحمل هذا الرقم منذ الموسم الماضي، وبالتالي كان لوكاكو مطالباً باختيار رقم جديد.

وتعتقد الجماهير أنّ رقم 90 الذي فضّله لوكاكو، يرمز إلى مبلغ 90 مليون يورو دفعه تشلسي لإنتر ميلانو في الصيف الماضي من أجل الفوز بعقد الهداف البلجيكي، دون أن يستفيد النادي الإنكليزي من هذه الصفقة بعدما خيّب لوكاكو آمال الجماهير.

ورافق الفشل لوكاكو خلال عودته إلى "البلوز"، حيث فشل في تقديم عرض جيد، يتماشى مع انتظارات الجماهير، التي كانت تحلم بمشاهدة "الدبابة البلجيكية" يحرز الأهداف ويقود النادي إلى التتويجات مثلما فعل مع إنتر ميلانو الموسم قبل الماضي عندما كان أبرز مهاجم في الكالتشيو.

وأحبط لوكاكو جماهير "البلوز" بمستواه الضعيف، وكذلك بتصريحاته عندما هاجم المدرب الألماني توماس توخيل في الشتاء الماضي، كما عبّر عن حنينه للإنتر ومدينة ميلانو واعترف برغبته في العودة إليها، وهي تصريحات استفزت الجماهير.

متعلقات

الأكثر قراءة