آخر الأخبار

مدير عام زنجبار يلتقي مدير إدارة مكافحة المخدرات بأمن المحافظة

الأمناء نت  |  قبل ( 1 ) شهر

التقى صباح اليوم الاحد  بمكتبه بديوان المحافظة بالعاصمة الإدارية زنجبار مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري بمدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن المحافظة الاخ / النقيب علاء علي فروة بحضور عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي أ/ عارف عشال ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية أ/ عبدالقادر باجميل ومدير مكتب الاوقاف والإرشاد بالمديرية الشيخ / محمد يحيى قاسم..

 

تناول اللقاء خطر انتشار المخدرات وتعاطيها وترويجها وكيفية مكافحتها والتوعية بخطورتها..

 

واضح الاخ / علاء فروة ان مخدر "الشبو" اخطرها واشدها فتك ويتوجب التحذير منه حيث يؤدي الى التصرف اللاوعي وعدم الادراك لاي تصرفات ذهنية بالإضافة الى الشذوذ الجنسي  والادمان  من أول جرعة..

 

وتكمن خطورته بسبب وجود مادة (الميتافتمين) وهي المادة الخطرة التي تؤثر على الجهاز العصبي..

 

ومن جانبه اكد المدير العام غسان شيخ الى ان قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن ابوبكر حسين سالم توجهنا دائما بمتابعة مثل هذه الظواهر ومنها المخدرات من اجل  صيانة الجيل من الانحراف وارتكاب الجريمة..

 

واشار الى أهمية تعاون الجميع للحد من خطورة المخدرات بكافة انواعها مبيناً  الى ان المديرية بالتنسيق مع مكتب الاوقاف بالمحافظة قد تبنت  عقد لقاء موسع مع الخطباء وعقال الحارات حول هذه الظاهرة..

 

واليوم نوجه مدير الاوقاف لتناول هذه الظاهرة في خطب الجمعة بين الفينة والاخرى.. والتوعية من اضرارها المدمرة على الجيل والمجتمع..

 

هذا وقد تم توجيه تعميم الى مالكي الصيدليات الخاصة بعدم صرف ادوية فيها نسبة من المواد المخدرة ومنها مادة "الميتافتمين" إلا بروشته من طيب مختص وفي الحدود المسموح بها طبيا معمدة من المدير العام ومدير مكتب الصحة بالمديرية ومدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن المحافظة..

 

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام أ/ أحمد فضل سالم ومدير إدارة النقل عبدالله احمد حيدرة لسود ومدير الاشغال نبيل الباهزي

الأكثر قراءة

Shabwa: Conflict between Coalition Countries with Yemeni Blood

الخبر اليمني  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 20 ) قراءة