آخر الأخبار

شاب مصري جائع أوقف سيارة أحمد عز وطلب منه بعض المال.. رد فعل الفنان صدم الجميع!

أحداث نت  |  قبل ( 1 ) شهر

يعتبر الفنان المصري أحمد عز أيقونة للتواضع، حيث تداول له رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه تجمهر عدد من المعجبين حول سيارته بينما يبادلهم الحديث بكل بساطة.

وظهر في الفيديو أحد الأشخاص وهو يقترب من السيارة ويطلب من عز مبلغا من المال فما كان منه إلا أن لبى طلبه على الفور ثم غادر المكان بسيارته.

وكشف الفنان أحمد عز سبب ابتعاده عن السوشيال ميديا وعدم امتلاكه لأي صفحات رسمية عليها، وتحدث عن مثله الأعلى في التمثيل.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «scoop with raya» من تقديم ريا أبي راشد على قناة «MBC 2»: «مع كل الاحترام والتقدير لكن مواقع التواصل الاجتماعي لا أشعر أنها تعطي الفنان الإشارة الصحيحة، في هذا الوقت البعض يتباهى بأن لديه عدد متابعين كبير لا أعيب على أحد، ولكن التباهي والنجاح يأتي بالعمل، اشتغل وخلي الناس تتكلم عليك».

وتابع: «لا أعتقد أنه سيكون لدي في يوم ما تواجد على السوشيال ميديا، أنا أحب العمل وأريد أن أقدم أعمالا وأترك تاريخ مثل ما تعلمت من النجوم السابقين، أل باتشينو لم يكن لديه مواقع تواصل الاجتماعي ولا أحمد زكي رحمه الله، النجاح أن تقدم أفلام تعيش وتعود وتشاهدها بعد سنوات طويلة».

وأردف: «مثلي الأعلى في التمثيل عادل إمام وأحمد زكي وكل الأجيال التي سبقتنا من نجوم الأبيض والأسود هم من أحببونا من خلالهم المهنة».

وتحدث أحمد عز خلال اللقاء عن فيلمه الجديد «كيرة والجن» وقال: تحمست كثيرا للدور هي شخصية لم أقدمها من قبل، عندما تقدم أدوار كثيرة فرص إيجاد شخصية جديدة تكون أقل كثيرا أغلب الشخصيات تكون سبق وقدمتها لكن «عبدالقادر الجن» من الشخصيات الجديدة على، وأنا سعيد جدا بالتعاون مع كريم عبدالعزيز وهند صبري والمخرج مروان حامد لأنه يعرف جيدا ماذا يريد أن يفعل في أي عمل.


الأكثر قراءة

HR Comments on SG of UN Report on Situation of Yemeni Children

الخبر اليمني  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 19 ) قراءة