آخر الأخبار

قميص الخزري الغريب يُدخله تاريخ الدوري الفرنسي… ما القصة؟

كريتر  |  قبل ( 1 ) شهر

كريتر نت – متابعات

أعلن فريق مونبيلييه الفرنسي، الإثنين في بيان رسمي، تعاقده مع نجم منتخب تونس لكرة القدم وهبي الخزري، لـ3 سنوات، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق سانت إتيان وهبوط النادي إلى دوري الدرجة الثانية.

وعند تقديمه إلى وسائل الإعلام المحلية، فاجأ الخزري الجميع بحمله القميص 99، وهو رقم نادر ولا يظهر به نجوم كرة القدم كثيراً، إلا أن موقع “فوت باك” الفرنسي أكد الثلاثاء أن الدولي التونسي دخل تاريخ مونبيلييه، كونه أول لاعب يرتدي هذا الرقم طيلة مشاركات الفريق في الدوري الفرنسي.

وسيكون الخزري اللاعب الوحيد في الدوري الفرنسي الذي سيلعب بالرقم 99 خلال الموسم المقبل، ولأول مرة في مسيرته، بعدما اشتهر في السابق بالرقم 10 في أندية سانت إتيان وبوردو وسندرلاند، والقميص 24 في بوردو، و8 خلال تجربته مع رين.

وتسمح رابطة الدوري الفرنسي للاعبين باختيار الأرقام بين 1 و99، وهو ما أتاح للخزري فرصة البحث عن قميص جديد، بما أن أرقامه المفضلة محجوزة لنجوم مونبيلييه، مثل الرقم 10 الذي يرتديه اللاعب تيجي سافانيي.

وكان الخزري قد غاب على مباريات تونس الـ4 خلال شهر يونيو/ حزيران الجاري، بسبب انشغاله بمستقبله الاحترافي، ليعود مجدداً إلى صفوف نسور قرطاج في المعسكر المقبل، بعدما حدد وجهته المقبلة، وهي فريق مونبيلييه الفرنسي.

الأكثر قراءة

هنا رابعة: حوار وطني في مسرح الجريمة

العربي الجديد  |  قبل ( 45 ) دقيقة  |  ( 12 ) قراءة