آخر الأخبار

نقابة عمال مطابع الكتاب المدرسي بعدن تشيد بجهود قيادة المؤسسة

عدن ( عدن الغد ) النعماني أبو شامل:

اشاد الاخ/صابر فرج رئيس نقابه عمال مؤسسه مطابع الكتاب المدرسي بعدن بجهود قيادات مؤسسه مطابع الكتاب المدرسي ممثلة بالدكتور /محمد عمر باسليم المدير التنفيذي والدكتور/ وليد الخميسي مدير فرع عدن ومايقدموه من دعم غير عادي بالنهوض بالمؤسسة والعمل على تطورها ووقوفهم مع العاملين .

وعبر بن فرج عن سعادته برفد المؤسسة بالمواد الخاصة بالطباعة في كل الفروع لبقاء المؤسسة في الجاهزية على مدار الساعة وتجهيز الكتاب المدرسي قبل موعده وهذا امر غير عادي يحسب لقيادة المؤسسة.

واثنى صابر فرج رئيس النقابة باسمه وباسم كل العاملين والعاملات  بالدعم التي توليه قيادة المؤسسة واخرها صرف مبلغ مالي لكافة الموظفين بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك بالإضافة الى رفع علاوة التغذية الامر الذي ترك ارتياحا نفسيا بين اوساط العاملين.

مؤكدا في حديثه بان ماتقوم به قيادة المؤسسة ليس بالامر الغريب او الجديد بل هو امرا طبيعيا تعودنا عليه في المؤسسة خصوصا بعد تولي الدكتور/ محمد باسليم الذي نعجز الكلمات عن شكره ووقوفه مع المؤسسة وعامليها.

متمنيا في ختام حديثه من كل العاملين والعاملات الى مضاعفة جهودهم لمزيد من الانتاج والارتقاء بالمؤسسة والتي تعتبر المصدر الوحيد لكل الموظفين.

 

الأكثر قراءة

كُنتَ نافذة ضوء لنا ، ومصدر امل

كريتر  |  قبل ( 1 ) ساعة  |  ( 20 ) قراءة