آخر الأخبار

 فعالية تكريمية لطلاب مركز حفيد المصطفى بمدينة عمران

يمني برس  |  قبل ( 1 ) شهر

نظم مستشفى عمران العام للأمومة والطفولة اليوم حفل تكريم لطلاب ومدرسي مركز حفيد المصطفى الصيفي بمدرسة عائشة المدنية بمناسبة اختتام فعاليات وانشطة المدارس الصيفية.

وفي حفل التكريم بحضور نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة مازن الماخذي ومدير التوجيه والتدريب والتأهيل بشرطة المحافظة المقدم طه الهادي ومدير الرقابة والتفتيش بشرطة المحافظة طارق فائع ،اشار مدير عام مستشفى عمران الدكتور هادي الحمزي ، إلى أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة الصحيحة.

ولفت إلى أن الدورات الصيفية فرصة لتحصين الأجيال من الثقافات المغلوطة واستفادة الملتحقين فيها لإجازة العطلة الصيفية بالمعارف والعلوم النافعة.

وأوضح الدكتور الحمزي أن أهمية الدورات الصيفية تكمن في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوس الطلاب .. منوهاً بجهود القائمين على المراكز الصيفية والمعلمين ودورهم في تعليم الأجيال وإكسابهم المعارف النافعة.

تخلل الفعالية فقرات إنشاديه وابداعية لطلاب وطالبات المركز الصيفي عكست مستوى استفادة الطلاب من الدورات الصيفية. كمأ تم تكريم الملتحقين في المركزي الصيفية بشهادات تقديرية وجوائز تشجيعية وتكريم المدرسين بالجوائز المالية تقديرا لجهودهم في انجاح فعاليات الدورات الصيفية لهذا العام.

حضر الفعالية ابومحمد المعمري ومسؤولي المركز الصيفي وعدد من موظفي مستشفى عمران للأمومة والطفولة.

الأكثر قراءة

لماذا يكره كونتي تشيلسي ؟

هاي كورة  |  قبل ( 1 ) ساعة  |  ( 19 ) قراءة

دييجو كارلوس يغيب عن كأس العالم للإصابة

هاي كورة  |  قبل ( 1 ) ساعة  |  ( 15 ) قراءة