آخر الأخبار

محافظ ريمة يدشن توزيع معدات الشق لعدد من المديريات بكلفة 559 مليون ريال

الثورة نت  |  قبل ( 1 ) شهر

الثورة نت/خالد الجماعي

دشن محافظ ريمة فارس الحباري اليوم توزيع معدات الشق التي تم شرائها خلال الفترة الماضية من ايرادات السلطة المحلية بالمحافظة أضافة الي المساهمة ب10% من ايرادات محافظة الحديدة بمبلغ وقدره 559مليون ريال بناء علي توجيهات القيادة الثورية ممثلة بالقائد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وخلال التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي والذي جاء بعد ابرام العقود بين قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والقائمين علي تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بمجال الطرق في عدد من المديريات. أشار المحافظ الحباري الي ان تلك المعدات تمثلت في شراء وتوريد 3 شيولات و 3 دركتلات و 3 بكلينات بالاضافة الي وأنش نوع كاتو.

وبين محافظ ريمة انه تم صيانة 2 دركتلات وشيول وأستعادتها للعمل وبكلفة 8 مليون و 800 الف ريال وتوفير قاطره صيني من الجانب العسكري للاستفادة منها في نقل تلك المعدات.

كما أشار محافظ ريمة إلى أهمية تنفيذ المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات وتطلعات أبناء المحافظة للتخفيف من معاناة المواطنين سيما في ظل المرحلة الراهنة.

وأكد المحافظ الحباري حرص قيادة السلطة المحلية على شراء المعدات لتعزيز الأداء الخدمي من خلال تنفيذ المشاريع التنموية بالمحافظة.

وقال الحباري” ان من أولويات مهامنا الخدمية والتنموية بمحافظة ريمة هي شق الطرقات وأيصالها للمناطق والقري المحرومة منها في مختلف مديريات المحافظة.

ودعا محافظ ريمة الحباري القيادة الثورية والسياسية الي ان تكون ريمة لها الأولوية في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تهدف الي تحسين مؤشر التنمية المستدام بالمحافظة.

كما أشار محافظة ريمة الي ان هناك جهود رسمية ومجتمعية بمختلف مديريات المحافظة اسهمت في تنفيذ اكثر من 88 مشروع كمبادرات مجتمعية بمجال الطرق كان لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة دور في المشاركة بالمعدات وتوفير اكثر من 35 الف و 600 لتر من المشتقات النفطية لتلك المبادرات في مختلف المديريات.

الأكثر قراءة