آخر الأخبار

مركز عفار الجمركي يضبط اكثر من 15 الف لتر  من المبيدات الزراعية الممنوعة و المحظورة

الثورة نت  |  قبل ( 1 ) شهر

الثورة نت/ابراهيم الاشموري

تمكن رجال الجمارك في مركز عفار الجمركي بمحافظة البيضاء من ضبط كميات كبيرة من المبيدات الزراعية الممنوعة والمحظورة..

واوضح مصدر مسؤول في مصلحة الجمارك في تصريح للثورة بان الكميات المضبوطة تتكون من 1590 كرتون مايقارب 15200 الف لتر من المبيدات الزراعية المختلفة الممنوعة والمحظورة كانت مخفية بداخل كراتين مواطير شفاط مياة، قادمة من المنافذ الجمركية التي تسيطر عليها قوى العدوان ومرتزقته..

واشاد مدير مركز عفار الجمركي فهد هزاع بجهود العاملين بالمركز الذين تمكنوا من اكتشاف واحباط هذه الجريمة التي تستهدف الانسان والأرض اليمنية. موكدا بان جهود رجال الجمارك ووحدة مكافحة التهريب ستكون لهم بالمرصاد لاحباط وافشال تلك المحاولات الخبيثة.

واشار الى ان هذا الإنجاز الجديد يضاف الى عدد من الإنجازات والضبطيات الكبيرة لمختلف أنواع المواد الخطرة والمحظورة التي تم اكتشافها وضبطها في عدد من المراكز الجمركية المنتشرة في المحافظات الحرة التي باتت تعي مساعي ومؤامرات قوى العدوان لاغراق البلاد بمثل هذه الانواع الخطرة على التربة الزراعية وعلى صحة الانسان عموما.

وتستمر عمليات الضبط التي تنفذها مختلف المراكز الجمركية بجهودها الرقابية والتدقيقية لكافة السلع والبضائع والتي تمكنت في الاوانة الاخيرة من ضبط العديد من المواد المخالفة والممنوعة ومن خلال تنسيق العمل وتبادل المعلومات مع الجهات ذات العلاقة.

الأكثر قراءة

كُنتَ نافذة ضوء لنا ، ومصدر امل

كريتر  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 20 ) قراءة