آخر الأخبار

انهارت من البكاء المرير.. مفيدة شيحة أنهت عنوستها الطويلة وأعلنت ارتباطها.. لن تصدق من هو العريس!

احداث نت  |  قبل ( 1 ) شهر

تملك الإعلامية مفيدة شيحة كاريزما خاصة أكسبتها شعبية وجماهيرية حيث تعد أبرز الوجوه الإعلامية في مصر.

وقد تعرضت شيحة لعدد من المواقف المحرجة خلال مسيرتها، كان أبرزه قيام أحد الضيوف بالإشارة لعنوستها الطويلة ومشاكلها مع الرجال.

وقال: "هو انا لو اتجوزتك بعد الشر يعني هتحافظي على اسراري وعلى حياتنا الزوجية وعلاقتنا؟" لترد عليه: "هو ده عرض جواز على الهواء؟"، كما احرجها بسؤال صادم بسبب خلافهما عن ان الرجالة "خاينة وعنيهم زايغة"، قائلا: "هو انتي عندك مشكلة في حياتك مع الرجالة؟"، وتابع متهكما: "يعني المفروض انا ارجع من الشغل ارضع العيال ولا ايه يعني؟".

ومؤخراً حلت مفيدة شيحة ضيفة على برنامج الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب «سابع سما» الذي تقدمه عبر قناة النهار المصرية، وخلال الحلقة دخلت في نوبة بكاء بسبب والدها. قائلة:" عمره ما قصر معانا أنا وأخواتي في تعليمنا ولا أي حاجة عايزينها".

جاء ذلك بعد عَرض صُورة والدها الراحل عليها في الحلقة، حيث لم تَتَمَالَك دموعها أثناء الحديث عنه، وعَبّرت عن افتِقَادِها الشديد له، وقالت إنّها كانت تَتَمَنّى أن يكون موجوداً حالياً ليشهد على نَجاحَها ويَراها في وضعها الحالي، وأضافت أنّها كانت تَتَمَنّى أن يعيش ويرى أشقاءها أيضاً وما حققوه في حياتهم حالياً.

وتحدثت مفيدة شيحة عن زواجها السابق، حيث كشفت أسراراً صادمة عن قَصّة زواجها وطلاقها، وقالت إنّها كانت صغيرة في العمر عندما تَزَوّجت، ولم تبلغ 24 عاما وقتها، وقد تزوجت بعد رفض طويل من أسرتها، وعاشت مع زوجها لمدة عام ونصف العام فقط، ولكنها اكتشفت خيانته في ذلك الوقت، وقالت إنّها شَعُرَت بأنّه يريد الانتقام منها ومن أسرتها بسبب رفضهم له لفترة طويلة من خلال خيانتها، لذلك انفصلت عنه بعد اكتشافها لخيانته.

وكشفت مفيدة شيحة عن ارتباطها في الوقت الحالي عاطفياً من زميل لها في نفس المهنة، ولكنها رفضت في الوقت نفسه الكشف عن هويته حبيبها.

وكانت قد ارتبطت سابقا مرة واحدة، وأثمر هذا الزواج ابنة وحيدة هي منة الله عماد.


الأكثر قراءة

تخفيض جديد لحصص الإعاشة يعمق جوع اليمنيين

كريتر  |  قبل ( 49 ) دقيقة  |  ( 15 ) قراءة