آخر الأخبار

رأي حلا نورة في علاقة حلا الترك ووالدتها ومن هي رأس الأفعى؟

احداث نت  |  قبل ( 1 ) شهر

أكدت الفنانة الكويتية حلا نورة أن جائحة كورونا، التي تسببت في العزل المنزلي عالمياً، لم تكن بهذا السوء إذ أنها أفادت الناس في القترب من أهلهم وذويهم وتقوية صلة الرحم بينهم.

وانطلاقا من هذه النقطة، وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان سؤالا لحلا نورة عن رأيها في أزمة الفنانة الشابة حلا الترك مع والدتها، والقضايا بينهما؟

حلا نورة: ما توقعنا حلا الترك ترفع قضية على أمها وأعربت حلا نورة عن مفاجأتها بسبب القضية التي رفعتها حلا الترك على والدتها، لافتة إلى أنها كانت مفاجأة غير سارة إذ أن والدة حلا الترك، السيدة منى السابر هي أكثر شخص كان يطالب بحلا.

أضافت حلا نورة أن منى السابر تحملت الكثير من أجل ابنتها حلا الترك، كما أنها خاضت الكثير من المعارك الجانبية وتعرضت للأذى ولكنها لم تتخذ موقفاً.

استنكرت حلا نورة المنددين تصرفات منى السابر وخروجها للإعلام للتحدث عن قضيتها مع ابنتها، لأنها كانت على وشك أن تدخل السجن بسبب القضية المرفوعة ضدها، مشيرة إلى أنه كان تصرفاً طبيعياً.

حلا نورة: لا أعتقد أن حلا الترك هي من رفعت القضية أبدت حلا نورة شكوكها حول ان تكون حلا الترك هي من رفعت القضية على أمها منى السابر، مشيرة إلى أن الترك لا تزال قاصر أمام القانون لذلك فهي لا ترى أنها اتخذت هذه الخطوة القانونية بنفسها.

أوضحت حلا نورة أن كل هذه المشاكل والقضايا والإيذاء الذي تتعرض له منى السابر لا يساوي أي شيء، ففي النهاية هي أم.

أكدت نورة أن المال من الممكن تعويضه سريعا، ولكن رضا الأم ووجودها لا يمكن أن يتم تعويضه بأي حال من الأحوال.

حلا نورة: أشعر أن هناك رأس أفعى تدبر لحلا الترك وقالت حلا نورة إنها تشعر بأن هناك شيء ما خاطئ في علاقة حلا الترك ووالدتها منى السابر، إذ أنه من غير المنطقي أن تصل الأمور بين أم وابنتها لهذه النقطة.

وقالت حلا نورة: "أشعر أن هناك رأس أفعى موجودة في القصة قاعدة تخرب العلاقة بينهما"، لافتة إلى أن هذه الأفعى تشعل الأمور بين حلا ومنى السابر.

وتمنت حلا نورة أن تهدأ الأمور بين حلا الترك ومنى السابر قائلة: "إن شاء الله بتهدى الأمور بينهما، لأننا رأينا بينهما محبة كبيرة من خلال الفيديوهات التي نشروها، لم تكن الأم مستغلة ولا لئيمة بل كانت في قمة الحنان على ابنتها ومنى أصلا إنسانة بسيطة".

حلا نورة: منى السابر كانت في حالة صدمة وعلقت حلا نورة على انتقادات الناس الذين قالوا غن منى السابر لم تستطع التعبير عن نفسها في اللقاء التليفزيوني الذي ظهرت خلاله، قائلة إنها ليست إنسانة مشهورة و تجيد التحدث أمام الكاميرا.

وقالت حلا نورة: "بعدين هي كانت في حالة صدمة، فماذا كانت تقول وكيف كانت لتعبر؟ الله يكون في عونها".

وأبدت حلا نورة تعاطفها مع منى السابر كأم، مشيرة إلى أنها إنسانة بسيطة وحنونة على ابنتها ولم تكن قاسية في حقها.

حلا نورة: حلا الترك ستندم عندما تكبر قالت حلا نورة إنها تتوقع أن تندم حلا الترك عندما تكبر، لأنها أخطأت في حق أمها كثيرا وسببت لها الكثير من الألم.

وأضافت حلا نورة أنها تعتقد أنه عندما تبلغ حلا الترك سن الرشد، ستبدأ في التحدث بأشياء مسكوت عنها خلال هذه الفترة والفترات الماضية، مشيرة إلى أن بلوغ سن الرشد سيغير كل شيء.

وعن تعبير حلا الترك أنها تمنت لو كانت الفنانة أحلام والدتها، أوضحت حلا نورة أنها شعرت بحزن بسبب تعليق منى السابر التي أكدت أن هذا التعبير ليس تعبير ابنتها وأن هناك من يُحفظها ويلقنها هذا الكلام لتبدو مصطنعة في هذا اللقاء.

رأي حلا نورة في علاقة حلا الترك ووالدتها ومن هي رأس الأفعى؟

يذكر أن حلا الترك تجاهلت مؤخرا تهنئة والدتها منى السابر لها بعيد ميلادها، حيث كتبت منى السابر قائلة "كل عام وأنتي بخير حلا يا أول فرحة بحياتي وأحلى يوم يا روح الماما أنتي، أتمنى كنت أحتفل معك كل سنة في مثل هذا اليوم 5/15 أنا فخورة فيج ناجحة وقوية أحبك".

ومن ناحية أخرى شاركت حلا الترك تهنئة والدها المنتج محمد الترك، الذي هنأها وكتب: "أميرتي الصغيرة لا تستغربي أنني أناديكي لحد اللحظة بأميرتي الصغيرة، لأنك مهما كبرتي في السن ستبقين ابنتي الصغيرة المدلّلة كل عام وأنتي بألف خير ويارب يوفقك ويأخذ من عمري ويعطيكي".


الأكثر قراءة

إصابة 3 مواطنين بتعز جراء انفجار لغم

كريتر سكاي  |  قبل ( 2 ) ساعة  |  ( 16 ) قراءة